هشام سليم أعلن إصابته بمرض السرطان

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات الماضية جدلًا كبيرًا حول الحالة الصحية للفنان هشام سليم، بعد إصابته بمرض السرطان، وأدى اختفاءه عن الأنظار خلال الفترة الماضية إلى تضارب الأنباء المتداولة حول تفاصيل الحالة الصحية له، حيث أكدت بعض الأخبار تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير، بينما أكدت أخبار أخرى أن الفنان بخير، ويتواجد وسط عائلته بمنطقة العين السخنة، حيث يتلقى علاجه بشكل مكثف.

وكان الفنان هشام سليم قد أعلن في مايو الماضي عن إصابته بمرض السرطان، من خلال تسجيل صوتي تم عرضه في برنامج تلفزيوني، أوضح فيه أن صحته جيدة، قائلًا: “أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، وبيتهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقتي أحسن من كوفيد والحاجات اللي بتضيع البنى آدمين في 3 أيام، كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتي، والحمد لله وقاعد في السخنة”، دون تصريح واضح بإصابته بالمرض.

وخضع الفنان الشاب محمد إبراهيم يسري نجل الفنان الراحل إبراهيم يسري خلال الساعات الماضية لتدخل طبي عاجل من خلال قسطرة علاجية في القلب لعلاج الجلطة التي تعرض لها بالإضافة إلى تركيب دعامات وبدأت حالته الصحية تستقر إلى حد كبير ويقع الفنان الشاب تحت الملاحظة الطبية خلال الساعات القادمة من أجل الاطمئنان عليه ومن المقرر أن يعود إلى منزله خلال الأسبوع القادم بعد الاطمئنان عليه بشكل كامل.

حيث أعلنت هنا إبراهيم يسرى، إصابة شقيقها الفنان محمد يسرى، بجلطة حادة في القلب، مشيرة إلى أن “حالته الآن مستقرة وربنا ستر عليه، داعية الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل”.

وكتبت هنا، عبر ستورى حسابها على إنستغرام: “ربنا سترها عليك يا حبيبي، حمد الله على سلامتك يا حبيبي قلبي”، مضيفة: “أرجوكم ادعوا لأخويا محمد يسري بالشفاء العاجل بعد إصابته بجلطة حادة في القلب”.

 أبرز أحداث الوسط الفني: اختفاء هشام سليم وإصابة نجل إبراهيم يسري بجلطة في المخ

من ناحية أخرى داعب الفنان سعد الصغير جمهور الفنان بيومي فؤاد حيث نشر صورة له، وهو يرقد على السرير في المستشفى وجسده ملئ بالكسور، وهي صورة للمرة الأولى تقلق محبي بيومي، لكن سعد كان يقصد مداعبة الفنان الكوميدي، حيث أن الصور من مشهد بأحد المسلسلات.

وعلق سعد على الصورة التي نشرها من خلال حساب إنستغرام الخاص به: بـ “يا جدع متخفش هترجع مكانك تاني وزي مانتا متعود ياصاحبي بس أنا باخد نفسي شويه. معلومة مشهد في مسلسل. لكن ده كان حال ناس كتيره في سنين فاتت وجاية إن شاء الله”.

 أبرز أحداث الوسط الفني: اختفاء هشام سليم وإصابة نجل إبراهيم يسري بجلطة في المخ

في حين كشفت الفنانة أيتن عامر عن سبب دخولها مجال الغناء، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع “تويتر”، حيث جاء هذا التصريح ردًا على سؤال إحدى المتابعات التي قالت “هو أيتن عامر بقت بتغني ليه؟ “، لترد عليها أيتن عامر في تغريدة: “دي حاجة كان نفسى اعملها من زمان الحقيقة، وطبعا ليكِ مطلق الحرية في إنه يعجبك أو لأ”.

https://twitter.com/TheDollzNstuff/status/1552220179798581248