Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

ما علاقة قضية براد بيت وأنجلينا جولي بالغزو الروسي لأوكرانيا؟

09/06/2022 . 20:15

نيويورك (أخبار الآن)

قضية براد بيت وأنجلينا جولي تشغل العالم

على خُطى جوني ديب وآمبر هيرد، قاضى النجم العالمي براد بيت طليقته النجمة أنجلينا جولي بتهمة تشويه السمعة وتعمُّد الايذاء، بعدما قررت بيع أسهمها في مزرعة لانتاج النبيذ يملكها النجمان في جنوب فرنسا.

واستحوذ النجمان على الشركة الفرنسيةشاتو ميرافال، التي تضم بيتًا ومزرعة كروم، جنوبي فرنسا، في عام 2008.

ولا تُعد هذه القضية الأولى التي يرفعها براد بيت على طليقته أنجلينا جولي، حيث رفع النجم العالمي دعوى قضائية ضدها مطلع العام الجاري، بسبب صفقة عمل وقعتها منذ أشهر سرًا دون علمه.

وفي الدعوى الأولى طالبها بتعويض عن خسائره في الشركة، أما الدعوى الجديدة فتتضمن اتهام واضح لها بالإضرار بسمعة شركة النبيذ التي كانا يشتركان في ملكيتها وذلك بعد أن باعت حصتها لشخص غريب.

وفي دعوته القضائية، اتهم براد بيت طليقته بأنها باعت حصتها في الشركة في أكتوبر 2021 لرجل أعمال روسي دون علمه، وأنها مدينة له بحق المعرفة قبل البيع.

كما زعم النجم الأمريكي أن أنجلينا باعت حصتها وهي على علم أن المُلّاك الجدد قد يسيطرون على الشركة بأكملها على الرغم من تأسيسه لها.

كما وجّه محامي براد بيت اتهامًا لأنجلينا جولي بأنها تقصد ايذاء موكله وتشويه سمعته بعد أن باعت أسهمها في شركة إنتاج النبيذ لرجل أعمال من الأوليغارش الروس.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن جولي باعت حصتها في المزرعة لشركة لصناعة المشروبات الكحولية مقرها في لوكسمبورغ، ويستحوذ عليها الثري الروسي يوري شيفلر.

وأضافت التقارير أن الأوراق القضائية أكدت أن شيفلر اكتسب شهرة بانتهاج أساليب ملتوية في إدارة الأعمال، وبعلاقاته المشبوهة أيضًا، بينما يرى براد بيت أن الشراكة مع شخص بهذا السلوك أضرت بالسمعة التي بناها طوال السنوات الماضية.

كما أكد محامي براد بين أن شيفلر له علاقات شخصية ومهنية مع أفراد من الدائرة المقربة جدًا للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بينما أشارت تقارير أخرى إلى أن شيفلر اعتاد منذ مدة طويلة على انتقاد نظام بوتين، كما هاجم قرار الغزو الروسي لأوكرانيا وأعلن تضامنه مع الشعب الأوكراني.

وبعد نهاية محاكمة النجمين جوني ديب وآمر هيرد.. يبدو أن العالم سيكون على موعد مع قضية جديدة تشتعل بين نجمين كانا من بين أبرز الثنائيات في تاريخ هوليوود.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.