Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

لماذا يرفض الفنان "محمد محيي" الزواج؟

27/04/2022 . 15:22

Featured Image

محمد محيي / فيسبوك

مصر (قسم المنوعات)

محمد محيي يكشف سر عدم زواجه

أوضح الفنان المصري "محمد محيي" في لقاء تلفزيوني إن سبب عزوفه عن الزواج حتى الآن، هو عدم تسرعه في الاختيار، وحرصه الشديد على التأني في اختيار شريكة العمر.

كما أضاف "محيي" أنه ما زال يكون نفسه، وأن تجربة الزواج تحتاج لوقت كاف للاختيار.

وتابع: ”الواحد لما بيكبر بيحتاج وقت أكتر، لأن خوفه من التجربة يزداد“.

وخلال اللقاء كشف الفنان المصري أنه استلهم عدة أغان له في مسيرته من تجاربه العاطفية السابقة، كما أشار إلى أن أحد الألبومات الغنائية له باسم ”صورة ودمعة“ كانت منه عدة أغنيات تتحدث عن حياته الشخصية، إثر مروره بتجربة عاطفية وتأثره عقب فشل تلك التجربة“.

وقال إنه في ”هذه الفترة كان بعيدا عن الوسط الغنائي وأصدقائه، ثم تخلت عنه الفتاة التي ربطته بها علاقة عاطفية، ما زاده إحساسا فوق إحساسه وغنى أغنيات تتحدث عن حياته الشخصية“.

وخلال الحوار تطرق الحديث مع الفنان محيي، حول مطربين في الوسط الغنائي المصري كانت بدايتهم الفنية على يديه، من بينهم الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي جمعتها أول أغنية لها مع الفنان محيي، في ”دويتو“ غنائي مشترك باسم ”بحبك“.

وقال المطرب المصري: ”كنت بشوف في شيرين عبد الوهاب، هي ومطربين تانيين أنهم هيبقوا نجوم لأنهم شخصيات فنية بدأت متميزة، وبكون سعيد جدا لما بشوفها بتنجح لأن نجاح شيرين عبد الوهاب نجاح أيضا لي“.

وقدم محيي العديد من المواهب الغنائية والموسيقية الأخرى من خلال أعماله التي شاركوه فيها، وهم عصام كاريكا، محمد طلعت، مصطفى كامل،  وعبد العزيز عمار، كما قدم الفنان محيي، في عام 1992 ”دويتو غنائيا“ مع حنان ماضي، في مسرحية ”طائر الحب الجميل“.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.