مادلين طبر لأخبار الآن: “أستعد لمشروعين كبار أحدهما كوميدي مع هنيدي”

  • أكدت أن استعدادها للشخصية جعلها تجمع بين طريق لبس الإعلامية الراحلة سامية الإتربي، وصوت ورزانة الفنانة سميحة أيوب
  • أعلنت عن مشروعها الفني القادم، الذي سيكون عملا كوميديا

استطاعت الفنانة مادلين طبر أن تخطف الأنظار في السباق الرمضاني 2022، وذلك من خلال شخصية الإعلامية إلهام النجار التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل” ملف سري”، وجاءت الإشادات النقدية والجماهيرية لها مع بداية ظهورها في أولى الحلقات.

وصرحت الفنانة مادلين طبر لـ” أخبار الآن”، أن الاستعداد لشخصية إلهام النجار كان “متعب جدا وبمثابة الولادة المتعثرة، لأني أقوم بدور أم لرجلين، فكان علي أن أتقن تكبير سني وخطوتي وصوتي، وأن أبتعد عن استخدام المكياچ وألتزم بتصفيف شعري بطريقة واحدة”، واستكملت قائلة: “إلهام النجار نموذج لكل أم مصرية تجمع بين الثقافة والحكمة والجدية مع عاطفة الأمومة”.

وأكدت أن استعدادها للشخصية جعلها تجمع بين طريق لبس الإعلامية الراحلة سامية الإتربي، وبين صوت ورزانة الفنانة القديرة سميحة أيوب.

مادلين طبر لأخبار الآن: "شخصية إلهام النجار تعبتني جدا وكانت بمثابة الولادة المتعثرة"

مادلين طبر في جلسة تصوير

وعن المشاهد الصعبة التي واجهتها في الشخصية صرحت مادلين طبر، أن أصعب المشاهد هي التي كانت تحكي فيها عن الماضي، مثل وفاة ابنتها ودفن زوجها الراحل لزوجته السابقة وصموده أمام مدعي التدين، وأن هذه المشاهد جعلتها تبكي كثيرا أثناء التصوير، واستكملت “ساخرة”: “عيط كتير في المسلسل وأنا مابحبش العيط ونفسي أعمل كوميدي”.

أما عن كواليس العمل فأكدت الفنانة مادلين طبر أنها سعيدة بالتعاون مع الفنان هاني سلامة لأول مرة، واستكملت قائلة: “هاني سلامة من أنقى وأطيب وأجدع الناس ومتواضع مع كل فريق العمل وموهوب جدا”

كما أعلنت عن مشروعها الفني القادم، الذي سيكون عملا كوميديا، ويجمع بينها وبين الفنان محمد هنيدي.

مسلسل “ملف سري” تدور أحداثه في عام 2013 وقت الإنفلات الأمني في مصر، ويناقش مجموعة قضايا كبيرة منها الفساد وعمليات غسيل الأموال، وغيرها من القضايا التي كانت موجودة في ذلك الوقت.

المسلسل بطولة هاني سلامة، مادلين طبر، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محسن محيّ الدين، أحمد سعيد عبد الغني، إيهاب فهمي، كارولين عزمي، علاء مرسي، صبا الرافعي، إيمان يوسف، ومن تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.