في قائمة الأعلى مشاهدة.. “رامز موڨي ستار” في المركز العاشر والأخير

  • “اللعبة” ينافس الأعمال الرمضانية في قائمة الأعلى مشاهدة
  • مسلسل “توبة” للنجم عمرو سعد في صدارة القائمة

تعودنا في الموسم الرمضاني منذ سنوات، أن يحتل الفنان رامز جلال ببرنامج المقالب الذي يقدمه كل عام، صدارة قوائم المشاهدة دائما، إلا أن رمضان هذا العام كان يحمل مفاجأة غير سارة للفنان رامز جلال، وذلك بعد أن كشفت منصة شاهد عن قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة، واحتلال برنامج المقالب “رامز موڨي ستار” المركز العاشر والأخير ضمن قائمة الأكثر مشاهدة في مصر، لأول مرة على مدار السنوات الماضية، بعد أن تعودنا أن يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة بأرقام قياسية.

وجاء مسلسل “توبة” للنجم عمرو سعد في صدارة القائمة المعلنة عبر المنصة وفقا للمشاهدات الرسمية، بينما احتل مسلسل “راجعين يا هوى” للنجم خالد النبوي، المركز الثاني في القائمة.

وفي المركز الثالث جاء مسلسل “المداح 2 – أسطورة الوادي” للنجم حمادة هلال، وفي المركز الرابع مسلسل “مين قال” للنجم السوري جمال سليمان الذي انتهى عرضه أمس الجمعة، ومن المقرر أن يعرض بدلا منه مسلسل “بطلوع الروح” للنجمة منة شلبي بداية من اليوم السبت 16 أبريل.

وفي المركز الخامس جاء مسلسل “فاتن أمل حربي” للنجمة نيللي كريم، وفي المركز السادس مسلسل “رانيا وسكينة” للنجمتين روبي ومي عمر، وفي المركز السابع مسلسل “أحلام سعيدة” للنجمتين يسرا وغادة عادل.

واستطاع مسلسل “اللعبة 3 – اللعب مع الكبار” للنجمين هشام ماجد وشيكو أن ينافس الأعمال الرمضانية ويحتل المركز الثامن، رغم أنه عرض قبل بداية موسم رمضان، بينما جاء في المركز التاسع مسلسل “وسط البلد” للنجوم سميرة عبد العزيز وجمال عبد الناصر وفيدرا وغيرهم.

وفي المركز العاشر والأخير برنامج المقالب “رامز موڨي ستار” للنجم رامز جلال.

ويعد برنامج “رامز موڨي ستار” هو البرنامج الأضخم إنتاجا، ويتعاون رامز جلال هذا العام مع نجم الأكشن بلچيكي الأصل جان كلود ڨاندام.

ومن الواضح أن تراجع نسبة المشاهدة للبرنامج سواء علي المنصات أو على شاشة التليفزيون، كان أحد أسبابها الجزء السادس للمسلسل الكوميدي “الكبير أوي”، الذي حقق نجاحا كبيرا وآثر على شعبية رامز جلال، الذي من المتوقع أن ينافس في موسم عيد الفطر بفيلم “نصي الحلو”، وتشاركه البطولة الفنانة تارا عماد وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

كما آثار النجم العالمي ڨاندام جدلا واسعا بعد أن حذف جميع صوره مع رامز جلال من علي حساباته الشخصية مما أكد للبعض عدم رضاء ڨاندام علي نجاح البرنامج.