ضحايا رامز جلال في البرنامج الجديد “رامز موفي ستار”

يستعد متابعي البرامج الرمضانية هذا العام لمشاهدة أولي حلقات برنامج المقالب الأشهر الذي يقدمه الفنان رامز جلال والذي سيحمل اسم رامز موفي ستار، وسيذاع على قناة mbc مصر .

البرنامج الجديد لرامز جلال والذي سيحمل اسم موفي ستار تم تصويره في السعودية بمدينة الرياض علي مدار 10 أيام، وتمكن من خداع عدد كبير من النجوم في مجالي الفن والرياضة،

الهيئة العامة للترفيه نشرت الصفحة الرسمية لها على “تويتر” الفيديو الدعائي الأول لبرنامج “رامز موفي ستار” للنجم رامز جلال والذي كشف فيه عن فكرة البرنامج التي تحمل بعض من أفكار الفيلم الأمريكي الشهير Mad Max: Fury Road حيث يصعد ضحايا رامز جلال في سيارة دفع رباعي معه وتبدأ مطاردة مرعبة في قلب الصحراء وسط صراخ الضيف بشكل مستمر بسبب حالة الرعب التي يعيش فيها، وعلق رامز جلال على هذا الرعب فقال خلال الإعلان: “كل ما الخطر يقرب كل ما حجم خوفك بيزيد”، حيث تظهر السيارة في النهاية وهي تكاد تسقط من ارتفاع شاهق في بحيرة.

من هم النجوم ضحايا رامز موفي ستار

ووقع عدد من نجوم الفن والكرة، ضحايا لبرنامج “رامز”، ودخلت النجمات في نوبة من الصراخ، لعل أبرزهن: درة، غادة عادل، تارا عماد، هنا الزاهد، هدى المفتي، حنان مطاوع، مايان السيد، عائشة بن أحمد، مي كساب.

تعرف على ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد "رامز موفي ستار"

الممثلة المصرية غادة عادل أحد ضحايا برنامج رامز موفي ستار

بينما ظهر النجم عمرو يوسف وهو يضرب “رامز”، كما ظهر في البرومو من الفنانين: محمد محمود، سليمان عيد، أحمد فتحي.

تعرف على ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد "رامز موفي ستار"

النجم عمرو يوسف أحد ضحايا برنامج رامز جلال الجديد رامز موفي ستار

أما قائمة نجوم الرياضة، تضم: بيج رامي، اللاعب محمد شريف، اللاعب السعودي عبدالله الدوسري.

تعرف على ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد "رامز موفي ستار"

لاعب كمال الأجسام بيج رامي أحد ضحايا برنامج رامز موفي ستار

جان كلود فان دام في برنامج رامز موفي ستار

البرنامج تمكن من التعاقد مع الممثل العالمي جان كلود فان دام ، الذي يعد واحدا من أهم ممثلي الأكشن في تاريخ السينما العالمية لاستخدامه في استقطاب الضيوف،

وهو ما جعل الجميع لا يشكون لحظة في أن الأمر له علاقه ببرنامج رامز جلال الجديد ، وتمت دعوة الفنانين المشاركين في البرنامج بحجة أن هناك فيلم عالمي من بطولة فان دام يتم تصويره في السعودية وسيظهرون ضمن الأحداث كضيوف شرف.

تعرف على ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد "رامز موفي ستار"

ونظرا لحالة التوهج الفني التي تعيشها  السعودية ، بعدما أصبحت مؤخرا من الدول الجاذبة للنجوم العالميين للتصوير فيها وحضور فاعليات فنية كبري تقام علي أرضها ، لم يكن هناك مجالا للشك.