تصريحات جديدة للمطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي

رد جديد من المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي على اعتراض وانتقاد الفنانة اللبنانية مايا دياب على قراره الأخير، حيث علقت بالقول “الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه #الفن_مش_حرام”.

وكان النابلسي أعلن اعتزاله الغناء بشكل نهائي، يوم الإثنين بفيديو نشره على منصاته الخاصة بالتواصل الاجتماعي، وقال فيه: “هذا الفيديو لقول خبر سعيد جدا بالنسبة له، وأن كل شخص لديه أهداف يريد تحقيقيها في هذه الحياة، ولكن عندما نصل إلى الهدف ماذا سنشعر؟ الهدف الرئيسي لوجودنا في الحياة هو لإرضاء وعبادة رب العالمين”.

وأضاف: “ليس مشكلة أن يكون لدينا أهداف ولكن أن يكون هذا الهدف متناسقا مع هدف وجودنا في الحياة وهو عبادة رب العالمين.

وأوضح أنه وبالنسبة له فإن الحلم الذي كان يحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، وأنا جاء اليوم ليعلن اعتزاله الغناء”.

وختم بالقول “هذه ليست النهاية وأتمنى أن تشاركونني رحلتي الجديدة”.

وبعد اعتراض مايا دياب على قرار النابلسي خرج الأخير بتصريحات جديدة أكد فيها أنه لم يتحدث بالحلال أو بالحرام خلال فيديو اعتزاله.

وأضاف في تصريحات لقناة رؤيا الأردنية أنه ليس بشيخ حتى يتحدث بالحلال والحرام، مشيرا الى انه كان حذرا من الحديث بهذا الموضوع.

وأضاف النابلسي أنه تحدث عن نفسه فقط ولم يتحدث عن الفن والفنانين.

وكان موضوع أغانيه السابقة موضع جدل على السوشل ميديا، فهناك من طالبه بحذفها، فرد على هذه النقطة بالقول إنه يعمل على حذف جميع الأغاني من قناته على اليوتيوب، مبيينا أنه قام بحذف 10 أعمال، ويعمل على حذف بقية أعماله.

وتابع المطرب الأردني المعتزل بأن القادم سيكون “جميلا جدا وسيقدم شيئا مفيدا للناس”.

أدهم النابٌلسي فنان أردني منذ ظهوره في برنامج المواهب “اكس فاكتر” أشاد الجمهور بجمال صوته، لينطلق في مسيرته الغنائية وتحظى أغانيه بملايين المشاهدات.