الفنانة المعتزلة شريفة ماهر تتصدر محركات البحث

تصدّرت الفنانة المصرية المعتزلة شريفة ماهر محركات البحث خلال الأيام الماضية، بعد أن كشف عن ما تعرّضت له من جحود على يد ابنها الأكبر شريف، وأشارت إلى أنه حاول التخلص منها بصورة غير مباشرة.

وأثارت شريفة ماهر ضجة كبرى بتصريحات مؤلمة أدلت بها خلال لقاء تلفزيوني الأسبوع الماضي، حيث أكدت إن نجلها شريف زارها في منزلها رغم إصابته بفيروس كورونا، في محاولة لنقل العدوى إليها كي تموت.

وقالت الفنانة المصرية في تصريحاتها: ”شريف ابني جاله كورونا قال هروح لماما هي ست كبيرة يمكن تجيلها ونخلص منها.. عملتلك إيه؟ حد يقبل كده على أمه!“.

وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها تعرّضت للسرقة على يد أبنائها، حيث أكدت في تصريحاتها: ”أولادي أخدوا كل ما أملك، في فيلم أعز الحبايب شكري سرحان ضربنى على وجهي وأصبت في عيني، ولم أعد قادرة على الرؤية بشكل جيد، شريف ابني استغل الأمر وأجبرني على توقيع 4 عقود لممتلكاتي“.

وأضافت شريفة ماهر: ”وزّعت جزء كبير من ميراثي، أبنائي شريف وطارق ساموا بسبّي، شريف دفعني مرتين ودراعي اتكسر من 4 سنين، ولادي أخذوا كل ما أملك“.

وعلى الرغم من قسوة الأمر، إلا أن شريفة ماهر لم تمانع في الصلح مع أبنائها، وقالت: ”أنا موافقة على الصلح إذا حضروا وقبّلوا رأسي“.

وأشارت شريفة ماهر إلى أن الفنان المصري رشوان توفيق تواصل معها بعد معرفته بأزمتها مع أبنائها، وأضافت: ”أتعرض لنفس ما يتعرض له الفنان القدير رشوان توفيق، وعندما تحدثت معه عن مشكلته، قال لي أنت صاحبة حق ولا تتنازلي عن حقوقك“.

وكان الفنان رشوان توفيق قد تسبب في ضجة كبرى خلال الأسابيع الماضية بعدما كشف عن أزمته مع ابنته التي رفعت عليه قضية حجر لمنعه من التصرف في ممتلكاته.