ما مدى خطورة إصابة “سيرين عبد النور”

تعرضت النجمة اللبنانية “سيرين عبد النور” لانتقادات واسعة وسخرية، من طرف الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها لفيديوهات عبر خاصية الستوريز على “الانستغرام”.

وشاركت “سيرين” الجمهور لحظة تعرضها لحادث بسيط وإصابة سطحية في قدمها، وعلقت الفنانة اللبنانية في الفيديو قائلة: “عنجد عم تحرق .. قلش الجلدة وكمان عم بتغنج عليه “.

ظهر في الفيديو زوج الفنانة ” فريد” وهو يقدم لها الإسعافات الأولية، مما زاد من حدة السخرية على الموقف.

سيرين عبد النور

إصابة سيرين عبد النور / من حسابها الرسمي

وانتقد أغلب المعلقين على الفيديو، ما نشرته “سيرين عبد النور”، معتبرين أن ” الإصابة مبالغ فيها، ولا يحتاج كل هذا الاهتمام، والنشر على السوشيال ميديا“ن خصوصا بعد استغلال بعض المواقع الفنية الفيديو والخبر لجلب المشاهدات بالاستعانة بعنواين مثيرة.

وانتقلت الضجة التي حدثت إلى تطبيق تويتر، أين ردت “سيرين” على تعليق احدى المغردات التي قالت: ” ” الناس عندما عرفوا حجم إصابتك فكروكي عم تستخفي بوجع الناس “.

وبدورها ردت سيرين قائلة: ” ” مين هول الناس يا ملاك ؟ الناس يللي قاعدين ناطرين على الكوع  شغلتهن وعملتهن يفسرو على ذوقهن النوايا ؟؟  يللي بدهن يعملو من الحبة قبة ؟ خلو شوية ايجابية وطفولية بنفسيتكن لتعرفو تكملو هالحياة بسلام “.
من جهة أخرى و على الصعيد الفني كانت سيرين قد حضرت ببطولة المسلسل القصير ” دور العمر ” للمخرج سعيد الماروق و الذي عرض مؤخراً وحقق نجاحا كبيراً على تطبيق شاهد” .