حلا شيحة تهاجم تامر حسني.. وتقول ”أنا تبت“

  • أثارت تصريحات الفنانة حلا شيحة الجدل الكبير بعد تبرؤها من الفن وشنها هجوماً لاذعاً ضد الفنان تامر حسني
  • قالت عبر حسابها على “إنستغرام”: “تفاجأت بنزول الكليب في أيام ذي الحجة المباركة”.
  • وجهت شيحة الانتقاد لتامر حسني قائلة: “حابة أفكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قلت فيه أنا مش بتمنى أموت وأنا مطرب”.

 

أثارت تصريحات الفنانة حلا شيحة الجدل الكبير بعد تبرؤها من الفن وشنها هجوماً لاذعاً ضد الفنان تامر حسني وفيلمه الجديد “مش أنا”.

وفي التفاصيل، قالت شيحة إن تامر حسني تجاهل طلباتها فى منع طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة “بحبك” من فيلمه الأخير الذي يعرض حالياً “مش أنا”، والذي يتضمن عددا من المشاهد الرومانسية التي جمعتهما.

وقالت عبر حسابها على “إنستغرام“: “تفاجأت بنزول الكليب في أيام ذي الحجة المباركة”.

وأضافت: “إحنا يمكن نجحنا بمقاييس الدنيا بس صدقوني بمقاييس ربنا إحنا لم ولن ننجح.. أنا عارفة ومتأكدة أن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح”.

وتابعت: “أنا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح وأهم حاجة أن ربنا يرضى عني لأن في الآخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة ولا النجاح”، و أضافت: “الكليب ده ميرضيش ربنا وأنا عيطت لإني شفت نفسي في المشاهد دي.. دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط”.

وقالت: “الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقى باطل وميبقاش فن”.

ووجهت شيحة الانتقاد لتامر حسني قائلة: “حابة أفكرك بالفيديو ده يا تامر اللي قلت فيه أنا مش بتمنى أموت وأنا مطرب أنا دايما خايف من كده.. كلام أكيد قلته في لحظة صدق جواك.. شوفه تاني يمكن يفكرك أن جواك أكيد في صراع”.

والجدير بالذكر أن شيحة خلعت النقاب وأعلنت عودتها إلى القاهرة ورغبتها في العودة إلى الفن مرة أخرى قبل عامين، بعد سنوات طويلة من الاعتزال والإقامة خارج مصر.

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني
بلغ حب فنانة سورية لأيقونة الغناء فيروز حد تخصيص جزء من منزلها للمطربة اللبنانية الشهيرة.