”كيم كارداشيان“ تصمم ملابس المنتخب الأمريكي في أولمبياد طوكيو

 

  • أعلنت العلامة التجارية الخاصة بالنجمة كيم كارداشيان تصميمها الملابس الخاصة بالمنتخب الأمريكي المشارك في الأولمبياد
  • أكدت كيم الخبر على حسابها الشخصي عبر “أنستغرام”
  • سيكون الزي الرسمي للمنتخب في الافتتاح والختام من تصميم رالف لورين
  • الأولمبياد تبدأ من 23 يوليو/تموز وحتى 8 أغسطس/آب

 

أعلنت العلامة التجارية الخاصة بالنجمة كيم كارداشيان، Skims، تصميمها الملابس الخاصة بالمنتخب الأمريكي المشارك في الأولمبياد، وفقاً لشبكة “سي ان ان“.

ومن المنتظر أن تصمم ماركة Skims الملابس المنزلية والداخلية وملابس النوم الخاصة بالرياضيين الأمريكيين المشاركين في أولمبياد طوكيو 2021.

 

كيم كارداشيان: شعرت بالفخر لدعوة skims لتصميم ملابس المنتخب الأمريكي

 

وأكدت كيم الخبر على حسابها الشخصي عبر “أنستغرام” بقولها: “منذ كنت في العاشرة كنت أستمع إلى كل تفاصيل الأولمبياد من زوج والدتي، وكنت أشاهد الرياضيين يتنافسون، وبتقدمي في السن بدأت أفهم حجم الإصرار والمثابرة الذي يتمتعون به”.

أضافت: “شعرت بالفخر عندما تلقيت مكالمة رسمية لدعوة skims لتصميم ملابس المنتخب الأمريكي المشارك هذا العام في أولمبياد طوكيو”.

ونشرت كارداشيان بعض الصور لأعضاء الفريق بملابس من تصميم ماركة skims، منهم لاعبة كرة القدم أليكس مورجان، والسباحة هالي أندرسون.

 

 

وسيكون الزي الرسمي للمنتخب في الافتتاح والختام من تصميم رالف لورين، الذي تولى هذه المهمة منذ عام 2008.

أثارت العلامة التجارية الجدل سابقًا في اليابان، التي تستضيف الألعاب الأولمبية للمرة الثانية، ففي عام 2019، أطلقت كارداشيان خط إنتاج جديد لملابس داخلية طورته تحت اسم “كيمونو”، وهو الزي التقليدي في اليابان، مما اعتبره البعض “سرقة لثقافتهم وإهانة للزي”.

الجدير بالذكر أن الأولمبياد تبدأ من 23 يوليو/تموز وحتى 8 أغسطس/آب، وتستمر الألعاب البارالمبية من 24 أغسطس/أب، وحتى 5 سبتمبر/أيلول.

طلاق كيم كارداشيان من كانيي ويست.. من منهما السبب؟