جومانا مراد تثير الجدل بإطلالتها الأخيرة

تعرضت الفنانة السورية جومانا مراد لانتقادات حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الملابس التي ظهرت بها، وذلك بعد مرور أقل من 3 أشهر على وفاة ابنتها “ديانا”.

وأظهرت الصور مراد وهي ترتدي ملابس باللون الأحمر، وكانت تقف إلى جانب صديقتها الفنانة السورية سوزان نجم الدين.

ونشرت مراد هذه الصور عبر حسابها على “انستغرام“، وهي تأتي بعد حداد وابتعاد عن المناسبات والتجمعات الفنية بسبب وفاة الطفلة الرضيعة.

وأرفقت جومانا مراد الصور بتعليق جاء فيه: “الأصدقاء الطيبين المحبين نعمة من الله شكرا حبيبتي سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمة واللمة والجمعة الحلوة”.

وأضافت: “والله يجمعك مع أولادك بأقرب وقت ويفرح قلبك فيهن متل ما بتفرحي قلوبنا دايما، شكرا لمطعم المشوار على حسن الضيافة وشكرا للشيف ربيع عالاكلات الطيبين”.

وعلقت سوزان نجم الدين على رسالة جومانا، قائلة: “أحلى أخت وصديقة حقيقية إنتِ يا جوجو وأحلى عيلة بالدنيا، اللي بحبا كتير، الله يحميكن ولا يحرمنا هاللمة الحلوة أبداً ياحبيبتي”.

وبعد نشر الصور، أعرب الكثير من المتابعين عن امتعاضهم بسبب الظهور الأخير لمراد، معتبرين أنها جاءت نافرة خصوصاً أنه لم تمرّ 3 أشهر على الفاجعة التي منيت بها مراد بوفاة طفلتها.

وكانت جومانا مراد أعلنت وفاة رضيعتها ديانا في التاسع والعشرين من شهر آذار/مارس الماضي حين نعتها بقولها: “الحمدلله على كل حال . لله ما اعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت الى رحمه الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاءالله تكوني شفيعتنا بالآخره وللجنة يا روح قلب امك وابوكي”.

شاهد أيضاً: التعليق الأول من محمد رمضان بعد توقف حسابه في البنك.. “هل تم الحجز عليه؟”