فنانون عرب يشكرون دولة الإمارات بعد حصولهم على الإقامة الذهبية فيها

حصل العديد من الفنانين العرب، مؤخراً، على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد أعربوا عن تقديرهم العميق لتلك الخطوة، مؤكدين على روعتها.

وحاز الفنان جوزيف عطية على الإقامة الذهبية، وعلق قائلاً: “شكراً دولة الامارات على إعطائي الإقامَة الذهبية. وان شاء الله رح تشوفوني أكتر في دبي، كل الحب والاحترام”.

ومثل عطية، حصلت الفنانة المصرية وفاء الكيلاني مع زوجها الممثل السوري تيم حسن على الإقامَة الذهبية، وقالت عبر “تويتر”: “من الحاجات القليلة الجميلة اللي حصلت معايا السنه دي اني مُنحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الامارات العربية المتحدة كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله وحكومة دبي ، حفظ الله الامارات و أهلها الطيبين”.

كذلك، نشر حسن صورة جوية لمدينة دبي، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “دبي 31 مارس/آذار الفائت كان يوم متميز لي و لزوجتي، حيث مُنحنا فيها الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأضاف: “نَسعد دايماً بوجودنا بهذا البلد الجميل، شكراً جزيلاً لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله حاكم دبي وشكرا لحكومة دبي دمتم بخير وأمان ونجاح”.

ومع هذا، فقد حاز الفنان المصري خالد سليم على الإقامة الذهبية في الامارات، وقال في منشور له: “أتقدم بخالص الشكر لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي .. على دعمه للفنانين و المبدعين، كل الشكر والتقدير إلى هيئة الثقافة والفنون بدبي لمنحي الإقامَة الذهبيه لمدة 10 سنوات، والإدارة العامة للهجرة والجنسية على مجهوداتهم وحسن الإستقبال و الحفاوة.. ربي يحفظ هذا البلد حكومةً وشعباً”.

بدوره، أعلن الممثل السوري قصي خولي عن حصوله على الإقامَة الذهبية في دولة ​الإمارات​ العربية المتحدة، وقال معلقاً “الشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي حفظه الله ورعاه على منحي الاقامَة الذهبية في دولة الامارات العربية المتحدة. أفخر وأعتز بوجودي في هذا البلد العزيز ومع اهله الكرام”.

من جهتها، أعلنت الممثلة السورية ديمة الجندي عن حصولها على الاقامة الذهبية، وقالت: كل الحب لدولة الامارات.. كل الشكر و الاحترام و التقدير لحكومة دبي لمنحي الإقامة الذهبية.. دبي الأمن و الامان شكراً لتقدير الفن و الفنانين والمبدعين. شكراً صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم”.

كذلك، حصلت الفنانة شذى حسون، على الإقامة الذهبية، وقالت عبر “انستغرام”: “يسعدني أن أعبر عن فرحتي وامتناني لدولة الإمارات العربية المتحدة وهيئة الثقافة والفنون، على ثقتكم الغالية التي أوليتموني إياها بمنحي شهادة إعتماد فئة المبدعين من أهل الثقافة والفن والإقامة الذهبية، على أن أكون عند حسن ظنكم، داعين الله عز وجل بدوام التقدم والازدهار لبلدي الثاني دبي، وأن يحفظ شيوخها الكرام.. أطال الله عمرهم وحفظهم لشعبهم الكريم”.

 

أما الفنان الأردني عمر العبداللات فقد حصل على الإقامَة الذهبية كذلك، وقال عبر “تويتر“: “تشرفت اليوم وبوجوي في دولة الإمارات العربية الحبيبة على كرم الثقة ومنحي الإقامَة الذهبية التي أعتبرها تشريفاً أعتز به… كل الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة والله يحفظ الإمارات وحكامها وشعبها الغالي”.

شاهد أيضاً: في أغنية جديدة .. BTS تذوب الزبدة