قريباً.. استوديوهات ”يونيفرسال ستوديوز هوليوود“ تستعد لفتح أبوابها

من المقرر إعادة افتتاح استوديوهات “ييونيفرسال ستوديوز هوليوود”  في 16 أبريل / نيسان، بعد أكثر من عام على إغلاقها بسبب جائحة كورونا، وستكون الافتتاحية بفيلم الرسوم المتحركة “The Secret Life of Pets”.

افتتاح “يونيفرسال ستوديوز هوليوود”

تسمح إرشادات كاليفورنيا التي صدرت هذا الشهر بإعادة فتح المنتزهات الترفيهية في وقت مبكر من أبريل/ نيسان، لكن المسؤولين في العديد من المتنزهات قالوا إنهم بحاجة إلى وقت إضافي لإجراء استعدادات اللازمة.

وبالإضافة إلى يونيفرسال ستوديوز هوليوود، من المقرر افتتاح ديزني لاند ومنتزه ديزني في كاليفورنيا في 30 أبريل/ نيسان. كما أنه من المقرر افتتاح مزرعة نوتس بيري في بوينا بارك في وقت ما في مايو/آيار. ومع ذلك، فإن Six Flags Magic Mountain في فالنسيا سيفتتح هذا الخميس، في أقرب وقت تسمح به الولاية.

مع دخول مقاطعات لوس أنجلوس وأورانج إلى المنطقة البرتقالية الأقل تقييدًا – وهي الخطوة الثالثة في عملية إعادة فتح كاليفورنيا – يمكن أن تستقبل يونيفرسال ستوديوز والمنتزهات الترفيهية الأخرى في تلك المقاطعات الزوار بسعة تصل إلى 25٪ عند إعادة فتحها، على أن يكون جميع الزوار من سكان كاليفورنيا.

 

بعد أكثر من عام على إغلاقها.. استوديوهات ”يونيفرسال ستوديوز هوليوود“ تستعد لفتح أبوابها

صورة تُظهر “يونيفرسال ستوديوز هوليوود” في كاليفورنيا. المصدر: تويتر

إرشادات توجيهية

أصدرت السلطات، يوم الجمعة، إرشادات توجيهية مفصلة لإعادة فتح المتنزهات الترفيهية. من بين المتطلبات: يجب على رواد الحديقة والموظفين ارتداء الأقنعة إلا أثناء الأكل أو الشرب، ويجب أن تكون جميع أماكن الانتظار في الهواء الطلق، بحيث يقف الزوار من أسر مختلفة على مسافة ستة أقدام على الأقل.

أثناء الإغلاق، قامت يونيفرسال ستوديوز هوليوود بترقية عالمها عن طريق إضافة ديناصور إندومينوس يبلغ طوله 22 قدمًا، وهو ديناصور هجين خيالي يجمع سمات الأنواع المختلفة – في فيلم “Jurassic World” لعام 2015.

 

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني
بلغ حب فنانة سورية لأيقونة الغناء فيروز حد تخصيص جزء من منزلها للمطربة اللبنانية الشهيرة.