الأمير هاري يبدأ رحلة عملية جديدة.. ورسالة عن الصحة النفسية

بدأ الأمير هاري مؤخراً عملاً جديداً في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، إذ تم تعيينه في وظيفة “مستشار أول في التطوير الاجتماعي”، في شركة “بيتر أب” التي تقدم المشورة على اتخاذ قرارات استراتيجية وتقديم التبرعات الخيرية، إضافة إلى الحديث في العلن وفي مناسبات علنية عن قضايا تهم الصحة العقلية.

الأمير هاري: التناغم النفسي والعقلي والدعم من حولك يجعلك تصل إلى ذروة الأداء

رسالة من الأمير هاري بعد توليه وظيفته الجديدة.. هذا ما قاله

الأمير هَاري. المصدر: getty

وفي رسالة جديدة له، قال الأمير هاري أنه “ينوي المساعدة في إحداث تأثير إيجابي بحياة الناس”، كاشفاً في الوقت نفسه أنه “يتعامل ويستفيد من إمكانات هذه بيتر أب وتطبيقها منذ شهرين”، لافتاً إلى أن “مدربه كان رائعاً، وقد له نصائح سديدة غيرت من منظوره للأمور”.

ومع هذا، فقد أكّد الأمير البريطاني أنّ “التركيز على لياقتنا العقلية والنفسية وإعطاء الأولوية لها يفتح أبواب الفرص أمامنا والتي لم نكن نعلم ربما بوجودها أو امتلاكنا إياها”، وقال: “التناغم النفسي والعقلي والدعم من حولك يجعلك تصل إلى ذروة الأداء، ما تعلمته في حياتي هو قوة تحويل الألم إلى أهداف أسعى لتحقيقها”.

وسيسعى الأمير هاري من خلال مركزه الجديد للتركيز على أهمية الحوارات والمنتديات حول الصحة العقلية، وبناء مجتمعات داعمة ورحيمة، وهو يأمل في أن يساعد ذلك الناس على بناء وتطوير قوتهم الداخلية ومرونتهم وثقتهم بأنفسهم وبمن حولهم.

شاهد أيضاً: غوسيب يكشف سر تفكير ميغان ماركل بالانتحار