الأمير هاري بدأ عمله في الشركة بولاية كاليفورنيا

بعد الجدل الكبير الذي أحدثه الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل خلال المقابلة الأخيرة مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، وجد الأمير عملا جديدا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية في شركة متخصصة في التدريب والصحة العقلية.

الأمير هاري متحمس جدا للوظيفة الجديدة

وبحسب وسائل اعلام بريطانية فان الأمير قال انه متحمس جدا لهذه التجربة، حيث تم تعيين  في شركة تقدم الاستشارات في مجال تقديم التبرعات الخيرية، ما ان هاري سيتم تكليفه بالحديث في مناسبات معينة في قضايا تهم الصحة العقلية.

وبحسب المصادر فان الشركة التي بدأ دوق ساكس عمله فيها تدعى “بيتر أب”، والتي تأسست عام 2013، وتركز على تقديم التدريب المهني والمختص.

الأمير هاري للأطفال: أتمنى لو كنت قادرًا على معانقتك الآن

وشارك الأمير البريطاني هاري أبناء العاملين الصحيين المتوفين بجائحة كوفيد-19 في البلاد حزنهم، من خلال كتابته لمقدمة كتاب جديد يتحدث فيها عن تجربته عندما كان في سن الثانية عشرة بعد وفاة والدته الأميرة ديانا، أميرة ويلز، عام 1997.

وبدأ الأمير هاري بالقول “إذا كنت تقرأ هذا الكتاب ، فذلك لأنك فقدت أحد والديك أو أحد أفراد أسرتك، وبينما أتمنى لو كنت قادرًا على معانقتك الآن، آمل أن تتمكن هذه القصة من إعطائك الراحة في معرفة أنك ليس وحدك “.

وجاءت كلمات الأمير البريطاني كمقدمة لكتاب “مستشفى بجوار التل” لكريس كونوتون، وفقا لما نشر في صحيفة “تايمز أوف لندن”.

ويتحدث الكتاب حول قصة شاب فقد والدته التي كانت تعمل في الخطوط الأمامية لمواجهة أزمة فيروس كورونا، على أن يتم توجيهه للأطفال الذين عانوا من قصص مماثلة.