فضيحة من العيار الثقيل تلاحق الممثل أرمي هامر.. ما فعله بشابّة خطير

اتهمت شابة، يوم الخميس، الممثل الأمريكي أرمي هامر باغتصابها قبل 4 سنوات في لوس انجليس، في حين أعلنت الشرطة أنها تحقق بالأمر، وفق ما ذكرت وكالة “رويترز“.

ووصف أندرو بريتلر، محامي هامر الادعاء بأنه “مشين”، كاشفاً في الوقت نفسه أنّ “جميع العلاقات الحميمة للممثل كانت بالتراضي تماماً”، وقال: “إن مراسلات المرأة الخاصة مع موكله تقوض وتدحض مزاعمها المشينة”.

وجاءت مزاعم الاغتصاب في أعقاب اتهامات وجهتها عدة نساء على وسائل التواصل الاجتماعي في يناير/كانون الثاني للممثل البالغ من العمر 34 عاماً بالإساءة العاطفية والجسدية.

وآنذاك، قال هامر أنه لن يردّ على ما أسماه “الهجمات الشرسة على الإنترنت”، لكن ممثليه قطعوا صلاتهم به كما تم استبعاده من مشروعين سينمائيين في هوليوود.

شابة تكشف: أرمي هامر ضربني بعنف

ومؤخراً، قالت امرأة عرّفت نفسها باسم إيفي في مؤتمر صحفي عبر الفيديو يوم الخميس، إنها “كانت على علاقة عاطفية استمرت 4 سنوات مع الممثل الذي كان متزوجاً من المذيعة التلفزيونية إليزابيث تشيمبرز آنذاك”.

وقالت إيفي، البالغة من العمر 24 عاماً، للصحفيين: “في 24 أبريل/نيسان 2017، اغتصبني أرمي هامر بعنف لأكثر من 4 ساعات في لوس انجليس، ضرب خلالها رأسي مراراً بالحائط وأصابني بكدمات في وجهي”.

بدورها، قالت جلوريا ألريد، محامية إيفي، إن “المرأة قدمت أدلة للشرطة”.

إلى ذلك، أعلن متحدث باسم إدارة شرطة لوس انجليس إن “أرمي هامر هو المشتبه به المذكور في تحقيق اعتداء جنسي مزعوم، تم فتحه في الثالث من فبراير/شباط 2021”.

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني

بلغ حب فنانة سورية لأيقونة الغناء فيروز حد تخصيص جزء من منزلها للمطربة اللبنانية الشهيرة. وفي معرض فيروز، تحمل الجدران لوحات وصورا لفيروز، وفي الزوايا نقوش من روائع الكلمات التي تغنت بها، وحتى على فناجين القهوة.