من هو خليفة عمرو وردة؟ وما علاقته بصافيناز!

في حلقة غوسيب لليوم وبعد أن انتشر على موقع التواصل الإجتماعى “فيسبوك” عدة صور لمحادثة بين اللاعب صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق والراقصة صافيناز من صفحته الرسمية على إنستغرام.

صور المحادثة تبدو عادية حيث أبدى اللاعب اعجابه بصورة للراقصة التي ردت عليه بعبارة “إيه دا” الا أن انتشارها عبر وسائل التواصل الاجتماعي تسبب بحسب صافيناز في مشكلة مع خطبيها، قد تصل للانفصال.

صافيناز أكدت أن صالح جمعة أخبر البعض أنها تحبه وتغازله ويتحدث معها كثيرا، مؤكدة أنها غير متابعة لكرة القدم ولا تعرف اللاعب في الأساس وأن تحريف الرسالة بأنها تعاكسه وتحبه شيء غير حقيقي

أحمد الفيشاوي يتحدى قرار النقابة ويشعل حربه مع محمد رمضان بـ”نمبر 2″

تصدر الفنان المصري أحمد الفیشاوي حدیث الجمھور، بعد طرحه أغنیته المنتظرة “نمبر 2 ،”والتي یسخر فیھا من زمیله محمد رمضان. ویقول الفیشاوي في أغنیته الراب: “تاني واحد الناس عایزاه، أرقام والحمد ، بیقولوا إني مختلف وفي ھذا نحن نختلف، اللي یمشي ع الرصیف بعد الخریف بنص كم بعد التكییف كان لازم یجیله برد شدید، كان لازم یلبس نمبر 2 ، بس انتوا اللي سربعتھوه كان لازم تستعجلوه”. وأضاف الفیشاوي في الأغنیة ً مھاجما محمد رمضان: “اللي یمشي في الخفیف یخسر قلیل وقت البعزقة، ومش ھتفرق توك توك من سیارة “فیراري” في الكلكسة، أنا تنك یا عدیم الذوق”

من جھته رد محمد رمضان، على الفیشاوي، بمقطع مصور عبر “إنستغرام”، ظھر فیه وھو برفقة فتاتین تقفان خلفه، مصحوبًا بمقطع من إحدى أغانیه یقول فیه: “عملت بیكم شو، أسیبكوا لأ نو… رقم 1 مش 2.

ودعت نقابة المھن الموسیقیة في وقت سابق، من الفیشاوي حذف مشاھد بیكا من أغنیته الجدیدة “نمبر 2 ” لأنه غیر مسجل بأي نقابة فنیة، وفي حال طرحھا بھذا الجزء سیتم مقاضاته. لكن الفیشاوي أبقى المقطع ضمن الأغنیة، وھو ما اعتبره الجمھور تحدیًا لقرار النقابة”.

اكتشاف سحر في مرمى نادي تونغيث السنغالي

تم اكتشاف سحر في مرمى فريق توتنغيث السنغالي الذي واجه الترجي الرياضي التونسي في اطار الجولة الأولى من دور مجموعات في رابطة أبطال افريقيا لكرة القدم 2021 .

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورا لأوراق وأدوات تستعمل للشعوذة والسحر تم اكتشافها في مرمى حارس فريق تونغيث السنغالي.

يذكر أنّ قوانين الاتحاد الافريقي لكرة القدم تمنع استخدام هذه التصرفات في مختلف المسابقات.

المباراة وبالرغم من السحر انتهت بفوز الترجي الرياضي على ضيفه فريق تونغيث السنغالي بنتيجة 2-1 في إطار دوري مجموعات رابطة ابطال افريقيا، وبذلك يتصدر فريق باب سويقة المجموعة الرابعة.

دیانا كرزون تحدث ضجة بعد نشر حديث قديم لها مع تلفزيون الآن عن “حرية الخدم”

أثار مقطع فیدیو متداول ظھرت فیه الفنانة الأردنیة دیانا كرزون، ًجدلا ً كبیرا بین رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تحدثت فیه عن ضرورة عدم إعطاء الحریة للعاملة المنزلیة، وأنه من الأفضل عدم خروجھا وتفاعلھا مع المحیط الخارجي. وقالت دیانا كرزون في مقطع الفیدیو الذي تم اقتطاعه من إحدى مقابلاتھا التلفزیونیة في برنامج نون مع الإعلامية خديجة الرحالي: “عدم إعطاء حریة للخادمة، ھذا قانون أمي وأنا عم بشوف إنه ھو الأحسن، لأنه فعلا بتقل المشاكل وبتقل العلاقات، مجرد ما طلعت من باب البیت وصار عندھا علاقات ممكن یلعبوا براسھا، كل شي ممكن یصیر مش من راسھا من الناس الي برا”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل بشكل كبیر مع تصریحات دیانا كرزون، حیث أبدى العدید منھم استنكارھم واستیاءھم، وجاء في التعلیقات: “للاسف انھم ما یعاملون العاملات كبشر یحسون ویحتاجون یطلعون ویرفھون عن نفسھم، اذا مو مستعده تعطین العاملة مساحتھا لا تجیبین وحده ببیتك!!”. وقالت متابعة أخرى: “ترا الخادمة انسان تحتاج اجازة ترفه عن نفسھا اما بالنسبة للتحریض من العلاقات لو كنتم محسنین معاملتھا لنتفكر بالاساءة ابدا”