بعد طول إنتظار، أطلقت الفنانة الامارتية أحلام الجزء الأول من ألبومها الجديد “فدوة عيونك”، والذي تعاونت فيه مع عدة شعراء وعدة ملحنين لهم أسماء مرموقة في عالم الفن مما جعل الألبوم يحمل بصمة مميزة وباقة متنوعة من الأغاني.

حظي الألبوم باحتفاء لافت على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح ترند في البلدان العربية وانهالت التعليقات الايجابية و التبريكات على الفنانة أحلام عبر حسابها على تويتر فجمهورها عبّر عن فرحته بنجاح العمل وبجودة الأعمال، كما عبر زملاؤها الفنانون عن سعادتهم بهذا الألبوم و باركوا لها بكلمات معبرة.

أبرز النجوم الذين شاطروا أحلام فرحتها بهذا الألبوم، الفنانة أصالة التي كانت على خلاف مع الأولى لفترة طويلة وغردت اصالة قائلة “حقّاً مناضله بذلت مجهود بالتّأكيد فوق المعتادّ.. وحرصت على تقديم نفسها بأبهى صور،أحترمُ ماتقدّمه لأنّها جريئة موهوبة ولاتتوانى عنّ إبهارنا دائماً بالجديد، هي الدّؤوبة المتجدّدة.. وإن اختلفتُ معها لا أختلف عليها لأنّها تعشق ماتقدّم وتُخلص له”

 

كذلك الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي عبر عن فخره بالعمل في تغريدة قائلا : “أبارك من القلب للغالية الكبيرة أحلام، طرح الجزء الاول من البومها الرائع مع شركتنا الرائدة، متمنيا كل النجاح والتوفيق لها”

انضمت الفنانة أنغام عبر تويتر لزملائها الفنانين وقالت : “سبحان من خلق خامة صوتك وحلاوتها وتميزها عن أحلام اتحدث”، مضيفة: “مبروك الف مبروك ألبومك يا حبيبتي”

الفنان عاصي الحلاني، وبطريقته الاستثنائية عبر كذلك عن اعجابه بالالبوم حيث كتب “مبروك يا نجمة الأحلام.. ولا يوم عمحبتك بنلام .. يا جوهرة بالفن بتضلي .. ومزينة بصوتك الأنغام”

اعتمدت الفنانة الامارتية لكل أغنية في الجزء الاول من الألبوم فيديو كليب بشكل مختلف وجديد، وتصدر الترند على توتير مجموعة من الهاشتاق كـ “فدوه عيونك”، “Ahlam 2021″، في الإمارات العربية المتحدة والبحرين، وأغنية “ابن التراب” في السعودية.

اختارت أحلام ان تطرح في حملتها الإعلانية للألبوم عدة بوسترات لكل أغنية بمختلف اللوكات، كأغنية حزين، ودفتر وممحاة، وعيوني و بس وغيرها.