يقوم الممثل الأمريكي روبرت داوني جونيور، المرشح لجائزة الأوسكار، باتخاذ إجراءات ضد التهديدات البيئية للكوكب.

يتطلع داوني إلى التكنولوجيا المستدامة لمعالجة قضايا مثل إزالة الغابات والمواد البلاستيكية الدقيقة.

الممثل روبرت داوني جونيور والتحديات البيئية

 

أعلن داوني، 55 عامًا ، يوم الأربعاء عن إطلاقه لصناديق رأس المال الاستثماري ، بهدف “تسريع التقنيات الرائدة التي تتصدى لأكبر التحديات البيئية في العالم”.

قام تحالف Downey’s فوت برينت، الذي تأسس في عام 2019 ويتألف من “مستثمرين ومانحين ورواة قصص ملتزمين بتوسيع نطاق التقنيات لحماية كوكبنا” .

الآن يريد “حشد المزيد من الناس بسرعة وتحفيز المزيد من رأس المال”.

وقال روبرت داوني جونيور “هناك تقنيات رائدة سنقوم بفحصها … نستمر في فعل ما نقوم به ونجد الأفضل ونسرع في توسيع نطاقها.”

سيكون لدى مؤسسة فوت برينت كوليشن فينتشرز صندوق مع رسوم اشتراك ربع سنوية بقيمة 5000 دولار أمريكي واشتراك لمدة عام واحد على الأقل.

وقال جوناثان شولهوف ، الذي سيشارك في قيادة مؤسسة فوت برينت كوليشن فينتشرز: “بدلاً من جمع الأموال بشكل غير منتظم من مؤسسات كبيرة مجهولة الهوية … نفعل العكس”.

“إننا نجمع الأموال باستمرار لأنها فرصة دائمة لتنشيط وتعبئة الجمهور.”

يروي داوني ، الذي شارك أيضًا في حلقة نقاشية حول القطب الشمالي في المنتدى الاقتصادي العالمي الافتراضي يوم الأربعاء ، مقاطع فيديو قصيرة أعدها فريقه الإبداعي على موقع التحالف ، ويتحدث فيها عن مواضيع مثل إزالة الغابات.

قال داوني: “أشعر دائمًا أنه إذا كان لديك محتوى رائع ويشعر المجتمع بذلك ، فإن الجمهور يكبر، وهذا يساعدنا في الوصول إلى الصفقات ومن ثم نحصل على نتائج أفضل”.

 

صور تكشف ما ألحقه فيروس كورونا بالكرة الأرضية
أظهرت صور التقطتها الأقمار الصناعية ونشرتها كالة الفضاء الأوروبية، انخفاض تلوث الهواء الناتج عن ثاني أكسيد النيتروجين بنسبة تقدر بـ 40٪ في ثلاث مدن أوروبية بالتزامن مع إغلاق واسع النطاق في البلاد للحد من انتشار فيروس كورونا.