كثيرةٌ هي الشائعات التي تلاحق المغنية اللبنانية فيروز، وآخرها كان أنها مصابة بفيروس “كورونا” المستجد.

ووفقاً لوسائل إعلام لبنانية، فقد انتشر عبر مجموعات “واتساب”، خبر منسوب إلى الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، يشيرُ إلى أن وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال قد تحدث عن إصابة فيروز بـ”كورونا”.

نبأ عن إصابة فيروز بفيروس ”كورونا“ يهزّ لبنان.. هذه حقيقته

صورة أرشيفية للسيدة فيروز. المصدر: getty

وعلى الفور، أصدرت الوكالة بياناً نفت فيه هذا الخبر، نافية هذا الخبر جملة وتفصيلاً، وقالت: “تتداول مجموعات واتساب خبراً كاذباً منسوباً الى الوكالة الوطنية للاعلام، يزعم مروجوه أن وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن تحدث عن إصابة السيدة فيروز بفيروس كورونا، وأن ريما الرحباني أفادت بأن السيدة فيروز بخير ولديها فقط العوارض العادية، وقد باشرت إجراءات الحجر المنزلي”.

وأكّدت الوكالة أنّ “هذا الخبر عار من الصحة تماماً ولا علاقة للوكالة الوطنية به، وهي لم تقارب الموضوع لا من قريب ولا من بعيد. اقتضى التوضيح”.

فيروز استذكرت الياس الرحباني بفيديو مؤثر

وتأتي هذه الشائعة بعد مرور أيام قليلة على وفاة الموسيقار الراحل إلياس الرحباني عن عمرٍ ناهز 83 عاماً، والذي توفي إثر إصابته بـ”كورونا”.

ونعت الفنانة القديرة الموسيقار الراحل بفيديو مؤثر، إذ ظهر فيه الأخير مع شقيقه عاصي.

ولقيَ المنشور تفاعلا كبيراً من رواد موقع التواصل الاجتماعي، الذين بدورهم كتبوا عبارات رثاء تتحدث عن الراحل.

تريندينغ الآن | طلاق كيم كارداشيان من كانيي ويست.. من منهما السبب؟

كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع الأشهر قررت الطلاق من زوجها مغني الراب كانيي ويست. بعد 6 سنوات زواج بات الطلاق حتميا بينهما ويعتقد أنه سيكون الأضخم من ناحية تقاسم الثروات فتفيد تقارير أن ثروة ويست تقدر بأكثر من مليار دولار أما كارداشيان فتبلغ 900 مليون دولار، وجاء قرار الطلاق بعد عيشهما لخلال العام الماضي حياة منفصلة.