أطلقت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ أجدد أعمالها الغنائية “زايد مجدها”، والتى تهديها لجمهورها من الشعب الإماراتي، تتغنى خلالها شمس الأغنية بشعب وحكام الإمارات العربية المتحدة، وفاجأت ​نجوى بها جمهورها الإماراتي بشكل هدية من لبنان للإمارات، وأطلقتها بشكل فيديو كليب، وتغنت فيها بكلمات الشاعر روجيه فغالي، وألحان أنطوان الشعك، توزيع موسيقى لدانى حلو.

وتستعد نجوى كرم لتقديم أغنيتها الجديدة لأول مرة لايف خلال حفلها الغنائي المنتظر فى مهرجان دبي للتسوق، والذى يجمعها مع الفنان العراقي ماجد المهندس على مسرح مركز دبي التجاري العالمي مساء الجمعة 15 يناير.

في الأغنية تغنت الفنانة اللبناني بمجد دولة الإمارات وبإنجازات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي قالت إنه “يُحلق على حدود النجمات”، مضيفةً أن “العز يركع على درجه”، وواصفةً “دار زايد” بأنها “أرض المعجزات”.

كما تغنت أيضاً بإنجازات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي وصفته بـ”المرجع”، وبأنه استطاع أن يهز الكون، وأن همه هو أن “يبقى المجد متربعاً في أرض الإمارات”.

وحصد كليب الأغنية أكثر من 30 ألف مشاهدة على موقع “يوتيوب” في أقل من 24 ساعة، حيث جمع في مشاهده بعضاً من معالم الإمارات، وما حققته من إنجازات، حيث تغنت نجوى الكرم، بمشروع “مسبار الأمل”، قائلةً إن اسم الإماراتي في كتاب التاريخ، وإنه استطاع أن يسبق الجميع إلى المريخ، وكانت الأغنية قد حظيت بتفاعل لافت من قبل متابعي الفنانة نجوى كرم على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما تناقلها عدد كبير فيما بينهم.

 

 

نجوى كرم: الأغنية سالة حب لوطن فتح قلبه أمام اللبنانيين

ووصفت نجوى كرم أغنيتها بأنها “رسالة حب لوطن فتح قلبه أمام اللبنانيين”. وأضافت أن “الفنان لا دخل له بالسياسة، وإنما له دخل بالحب والسلام والفرح، ورسالته تكون عبارة عن أمل وشوق يحملها من وطنه إلى الأوطان الأخرى”.

وقالت : “ما أحمله بصوتي اللبناني هو تحية كبيرة إلى الشعب الإماراتي الحبيب، ولكل اللبنانيين الذين يعيشون في الإمارات”.

وأضافت: “لم أرد أن أصل إلى الإمارات، وأن أحرم كل اللبنانيين من المشاركة في تقديم رسالة حب وعرفان ورد جميل لوطن فتح لهم قلبه، وقدم لهم الكثير، ولوطن أرى إنجازاته على مدار السنوات الأخيرة تتحقق على الأرض”.

وتابعت : “منذ صغرنا ونحن نسمع كلمة “بابا زايد”، وعندما كبرنا وجدتها كلمة واقعية وحقيقية، بفضل ما زرعه الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله”.

 

الإمارات تقرر تمديد التأشيرة السياحية إلى 5 سنوات