تستعد ممثلة بوليوود جواهر خان لتحويل الاعياد هذه السنة الى واحدة من أكثر أيام حياتها إثارة وأهمية. إنها تستعدة للزواج من خطيبها زيد دربار في 25 ديسمبر (كانون الأول ) وقد بدأت الاحتفالات بالفعل.

يبدو أن الزوجين قد اتفقا على عدم ترك الوباء يخفض معنوياتهم. بدأ الزوجان احتفالات زفافهما بحفل يعرف باسم Chiksa. تتضمن مراسم الطقوس قبل الزفاف وضع الكركم على العروس والعريس لدرء العين الشريرة.

جواهر خان، التي تشتهر بحبها القوي للأزياء ، لم تخطئ في اختيارها للملابس لحفل Chiksa. ليعكس مزاجهما ، ارتدى الزوجان زوجًا من الزي الأصفر. وكان من الواضح أن مراسن Chiksa كانت غير رسمية. يعكس اختيارها للإكسسوارات – المجوهرات والأقراط الزهرية – طابعها غير الرسمي والاحتفالي.

 

”جواهر خان“ تنشر صور الاحتفالات على انستغرام

انتقلت الممثلة جواهر خان إلى موقع انستغرام الخاص بها لإطلاع معجبيها على أخبار احتفالات زفافها مع ملاحظة شخصية لعريسها. وجر رضدها الى جانب لم العريس زيد دربار ، ابن الملحن الموسيقي الأسطوري إسماعيل دربار وهم يرقصون معًا بقوة على أنغام “Shaava Shaava”.

 

خان ودربار ، اللذان تواعدا منذ مدة، أعلنا خبر موعد زفافهما بثقة. وقالت خان “لم يكن هذا العام 2020 شيئًا عاديًا ، وكانت قصة حبنا من خلاله كلها غير عادية. إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن أننا نعتزم الشروع في رحلة إلى الأبد!”

 

صورة زفاف لتوائم تثير الجدل
أقام توأم أمريكي مؤخرا، حفل زفاف “غير مألوف” بعدما تزوجا بتوأم من شابتين، وحرص العرسان الجدد على ارتداء نفس البذلة والفستان