كان عام 2020 عامًا غريبًا بالنسبة لبوليوود. بالنسبة للمبتدئين ، لم يكن للثلاثي the bankable Khan trio ,Shah Rukh Salman and Aamir إصدار واحد وبالتالي لم يسيطروا على أذهاننا. مع خروجهم من الصورة ، تمت مشاهدة معظم الأفلام التي وصلت إلى هذه القائمة بشكل خاص بسبب تفشي فيروس كورونا. كانت الاختيارات من حيث الأفلام المشاهدات ضئيلة ، لكن هذا العام شهد بعض الأفلام المثيرة للاهتمام التي تقودها النساء.

إليكم أفضل 5 أفلام لعام 2020 في بوليوود:

Thappad: What’s in a slap
يستكشف الفيلم العلاقة بين الزوجة المتوترة وزوجها عندما اصطدموا بالخلافات. يقدم المخرج أنوبهاف سينها أفضل ما قدمته الممثلة Taapsee Pannu ، التي تؤدي دورها بهذا الفيلم بكل سهولة ورشاقة. إنه فيلم جميل للغاية ، لذا إذا قررت مشاهدة فيلم بوليوود واحد على الأقل تم إصداره في عام 2020 ، فتأكد من أنه سيكون الفيلم. لا يوجد رابحون أو أشرار في هذا الفيلم ، لكن زوجين يدركان أن علاقتهما قد تراجعت وأن هذا الانحلال المحتوم قد بدأ بالفعل. إنها صفعة في وجه النظام الأبوي.

Gunjan Saxena: The Kargil Girl:
هذا الفيلم يصور سيرة ذاتية مثيرة حول انتصارات ومحاكمات Gunjan Saxena – أول طيار مقاتل هندية تظهر كجندية في حرب كارجيل بعد محاربة الصورة النمطية والتحيزات بين الجنسين. كفتاة شابة مفعمة بالحيوية تتوق إلى أن تكون طيارًا منذ طفولتها. لكن الدور المفضل كان والدها ، الذي لعبه بانكاج تريباثي ، أكبر مشجع لها في الحياة، إنه أحد تلك الأفلام التي تشعرك بالسعادة.

Jawaani Jaaneman
يتفوق الممثل سيف علي خان في دوره كأب متردد في فيلم “Jawaani Jaaneman” ، لكن الاكتشاف الحقيقي في هذا الفيلم كان النجمة الشجاعة Alaya F ، ابنة Pooja Bedi التي ظهرت لأول مرة في عالم التمثيل بهذه المغامرة العائلية الممتعة.

Ludo
هذا الفيلم الرائع الذي يضم الكثير من بالنجوم يمكن تصنيفه العمل الأكثر جرأة لهذا العام. من خلال قصصه المتعددة وشخصياته المجنونة والغريبة ، يتمتع فيلم “Ludo” بما يكفي من الانعطافات لإبقائنا مستمتعين جميعًا.وبشارك في الفيلم Aditya Roy Kapoor و Abhishek Bachchan و Sanya Malhotra و Fatima Sana Sheikh و Pankaj Tripathi .

Kamyaab
هذا الفيلم المؤثر هو إشارة إلى كل تلك “الإضافات” في مجموعة الأفلام التي تم نسيانها وظلت على الهامش لمعظم حياتهم المهنية. إنهم دائمًا في ظلال النجوم ، لكن هؤلاء الممثلين الذين يقومون بأدوار صغيرة وغير مهمة في الأفلام يقاتلون من أجل احتلال مكانة في المقدمة.

 

أشياء قد لا تعرفها عن الفيلم الأكثر جدلاً الجوكر
مع إطلاق فيلم الجوكر Joker في صالات السينما العالمية أحدث الفيلم الكثير من الجدل بسبب الجوانب المتعددة والمختلفة التي تتضمنها قصتة الفيلم حيث يجسد دور البطولة الممثل جواكين فينيكس Joaquin Phoenix ومن إخراج تود فيليبس Todd Phillips.