أخبار الآن | المملكة المتحدة – expressdailymailetcanada

ذكرت التقارير أنّ الملكة إليزابيث الثانية تبحثُ عن مساعد شخصي جديد “موثوق به” وذو خبرة عالية، مشيرة إلى أن هذا الموظف سينضم إلى مكتب السركتير الخاص في قصر باكنغهام.

وأشار الوصف المتعلق بالوظيفة الشاغرة إلى أنه على المتقدّمين أن يكونوا على استعداد لتغطية مجموعة متنوعة فريدة من المهام، وتشمل تنسيق اليوميات والاجتماعات والمواعيد، والإشراف على إدارة البريد الوارد بكفاءة، وتدوين المحاضر وغيرها من المهام الأخرى.

ويُفترض على الموظف الجديد أن يكون ذو خبرة واسعة كمساعد شخصي وبإمكانه العمل تحت الضغط بهدوء وبشكل منظم، على أن يكون متمتعاً بمهارات تواصل رائعة، وأن يكون من السهل له العمل ضمن فريق والتواصل مع الأشخاص على جميع المستويات.

وسيتمّ إغلاق الطلب على الوظيف الشاغرة يوم 4 ديسمبر/كانون الأول الجاري، وتقدّم العائلة المالكة البريطانية عقداً محدد المدة يصل إلى عامين. أما الراتب السنوي، فيصل إلى 35 ألف جنيه أسترليني.

ما هو مستقبل التوظيف بعد كورونا؟.. وهكذا ستتغير أساليب اختيار الموظف بعد انتهاء الوباء

في لقاء خاص لـ” أخبار الآن” مع الرئيس التنفيذي لشركة “هاوس هب” العقارية البريطانية، محمد فرغلي، أكد خلاله أن هناك مئات الآلاف من الوظائف المتأثرة بشكل مباشر بهذه الأزمة”، كاشفاً أبرز القطاعات المعرضة لذلك؛ وهي الضيافة والسياحة والسفر وقطاع الخدمات بما يشمله من مطاعم ومقاهٍ.