أخبار الآن | dailymail

طرحت نتفليكس الجزء الرابع من مسلسل The Crown الذي يتناول فترة ما بين 1977 و1990 أي فترة تولي مارغريت تاتشر منصب رئيسة للوزراء.

ويصور هذا الجزء دخول ديانا في العائلة المالكة، بالإضافة إلى عدم توافقها مع تشارلز. وأكدت مصادر مقربة من الأمير ويليام أنه لا ليس لديه “رغبة” في مشاهدة the Crown الذي يصور انهيار زواج والديه تصويرًا وحشيًا. وأضاف المصدر أنه سيكون من المحزن للأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري مشاهدة هذا العمل. كما وأكد المصدر: “لقد شاهد هاري الإعلانات الترويجية للجزء الرابع لكني لا ستطيع رؤيته يشاهده”.

ويبدو أن الأميرين ليسا الوحيدين اللذين يرفضان مسلسل The Crown فبحسب التقارير، الملكة لم تشاهد المسلسل أبدًا ولكنها تابعت القصص المتعلقة به في وسائل الإعلام. كما ان الملكة وزوجها الأمير فيليب مستاءان من عدم الدقة في الدراما ، لا سيما كيف تم تقديم العلاقات العائلية على أنها حقيقة وليس عمل خيالي.

على سبيل المثال، في المواسم السابقة، صور المسلسل الأمير فيليب على أنه كان على علاقة براقصة الباليه، وتم تصويره وهو يتجاهل والدته الأميرة أليس عندما أقامت في قصر باكنغهام. ليست أي من القصتين صحيحة بحسب بعض المصادر.

وفي الأسبوع الماضي، أخبرت مصادر مقربة من الأمير تشارلز وكاميلا أنهما قلقان من تقديم The Crown على أنه حقيقة ، واتهما نتفليكس بجني الأموال من العائلة المالكة.

 

أشياء قد لا تعرفها عن الفيلم الأكثر جدلاً الجوكر
مع إطلاق فيلم الجوكر Joker في صالات السينما العالمية أحدث الفيلم الكثير من الجدل بسبب الجوانب المتعددة والمختلفة التي تتضمنها قصتة الفيلم حيث يجسد دور البطولة الممثل جواكين فينيكس Joaquin Phoenix ومن إخراج تود فيليبس Todd Phillips.