أخبار الآن | كوريا الجنوبية – وكالات

طرحت فرقة “BTS” الكورية الجنوبية، الجمعة، ألبومها الجديد “Be”، وذلك إلى جانب الفيديو الكليب لأغنيتها المنفردة الجديدة “Life Goes On”.

واستقطب الألبوم الجديد الكثيرين حول العالم، في حين لاقت أغنية “Life Goes On” رواجاً واسعاً عبر “يوتيوب”، وحققت أكثر من 104 ملايين مشاهدة في غضون يومين فقط، وجاء في كلماتها: “تستمر الحياة.. مثل صدى في الغابة؟؟ مثل سهم في السماء الزرقاء.. على وسادتي، على طاولتي.. تستمر الحياة على هذا النحو مرة أخرى”.

أما أسماء الأغنيات الـ8 الأخرى فهي: “Dynamite” و”Fly to My Room” و”Blue & Gray” و”Skit” و”Telepathy” و”Dis-easy” و”Stay”.

وخلال الشهر الجاري، فازت “BTS” بـ4 جوائز في حفل “MTV” للموسيقى الأوروبية، من بينها جائزة “أفضل أغنية” عن أغنيتها “ديناميت” وجائزة أفضل فرقة لتتوج بذلك عاماً أكدت فيه تلك الفرقة الكورية مكانتها كفرقة عالمية رئيسية.

وكانت “ديناميت” أول أغنية باللغة الإنكليزية للفرقة وقد حققت ما يقرب من 34 مليون استماع مباشر على الانترنت في أمريكا ومبيعات بلغت 300 ألف نسخة في أسبوعها الأول، الأمر الذي جعل “BTS” أول فرقة كورية تتصدر لأول مرة قائمة بيلبورد 100 الأميركية للأغاني الفردية.

كذلك، فقد فازت الفرقة بجوائز “MTV” لأفضل عرض مباشر افتراضي وأكبر عدد من المعجبين، على الرغم من أن جائحة فيروس كورونا تعني عدم وجود جمهور ولا حفل للاحتفاء بإنجازها.

بي تي أس الفرقة الظاهرة تحطم الأرقام القياسية من جديد

بي تي أس هي فرقة موسيقية من كوريا الجنوبية مُكونة من سبعة أعضاء تم تشكيلها في سيول في عام 2013 . تشكلت المجموعة في سن المراهقة بإصدارها لألبومها الأول “2 كول فور سكول” (سنة 2013) تحت قيادة شركة التسجيلات بيغ هيت إنترتينمنت.