أخبار الآن | الولايات المتحدة – CNNGQ

كشف الممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني أنه منح 14 من أصدقائه المقرّبين مبلغ مليون دولار لكلّ منهم، مشيراً إلى أن هذه الخطوة كانت “بادرة شكر لدعمهم له في أوقاته الصعبة”.

وفي حوار مع مجلة “GQ”، قال كلوني أنّ “عندما منح كلوني هذه الهدية، لم يكن لديه أسرة لينفق عليها، وذلك شعر بالسعادة لأعطاء الأموال لأصدقائه”، وأضاف: “لقد ساعدني هؤلاء بوسيلة أو أخرى على مدار 35 عاماً. لقد أقرضوني المال عندما كنت مفلساً، وقدموا إلي المساعدة كلما احتجت لهم على مر السنين، كما ساعدتهم أنا أيضاً، فنحن جميعاً أصدقاء جيدون، ولولا وجودهم لما كان لدي أي من هذه الأموال”.

وتابع كلوني: “أعتقد أنه من دونهم لم أكن لأحظى بكل ما لديّ، نحن مقربون للغاية، فكرت في إنني إذا ما صدمتني حافلة وتوفيت سوف يكونون جميعاً في وصيتي. لذا لمَ الانتظار حتى أتعرض لحادث؟”.

وأردف قائلاً: “لقد كنت أفكر أنني لن أتزوج ولن أنجب أطفالاً، سوف أعمل ولديّ أصدقاء جيدين، حياتي مكتملة وأنا بخير. إلا أنني لم أعرف كم كانت حياتي غير مكتملة حتى قابلت أمل (علم الدين)، وكل شيء تغير. وشعرت أنه كان هناك فراغ كبير في حياتي”.

وكان كلوني تزوج من المحامية الحقوقية أمل علم الدين العام 2014 وأنجبا طفليهما التوأم في العام 2017، ويقول: “لم أكن من قبل في وضع أشعر فيه بأن حياة شخص آخر أهم بالنسبة لي من حياتي، ولكن مع دخول شخصين آخرين صغيرين حياتي، تبدلت الأمور”.

 

 

تريندينغ الآن | زوجة ويل سميث تعترف له بخيانته مع مغني راب في العشرينات من عمره

اعترفت زوجة الممثل العالمي ويل سميث بخيانتها له، لم تجد جادا أي حرج في الحديث عن الموضوع في برنامج تلفزيوني، حيث قالت إنه حين كانا منفصلين او في فترة استراحة بينهما منذ 4 سنوات دخلت في علاقة مع أوغست مغني الراب الذي هو في العشرينات من عمره.