أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية newsbeezer

 

يبدو أن جيران نجم السينما الأمريكية جورج كلوني (59 عاما) مستاؤون من أعمال تجديد قصره، التي بدأت قبل نحو عام، واشتكوا من الضوضاء الضخمة التي تحدثها عمليات الإصلاح.

ويتضمن التجديد إضافة 3 مبان جديدة، من بينها كوخ مخصص للعب يعتقد أنه من أجل توأمه إيلا وألكسندر البالغين من العمر 3 سنوات، وزوجته لبنانية الأصل المحامية أمل علم الدين.

 

 

وقال أحد العمال في القصر الذي اشتراه كلون عام 1995 مقابل 2.2 مليون دولار إنه من المتوقع أن يستمر العمل لمدة 6 أشهر أخرى، مما يمثل خبرا سيئا بالنسبة إلى الجيران، إذ إن الضوضاء ستستمر لفترة إضافية.

وقال أحد السكان: “هناك الكثير من الشاحنات تأتي في الصباح الباكر. يقف العمال والشاحنات في الشارع صعودا ونزولا ويشغلون جميع المساحات أمام منازل الآخرين، وهذا أمر مزعج أيضا”.

وأضاف أن الوضع كان أسوأ في السابق، عندما كانت تأتي إلى القصر شاحنات خلط الإسمنت التي تصدر ضجيجا عاليا.

ولفت الجار الذي فضل عدم كشف هويته، إلى أن الجيران “ليسوا سعداء” بما يحدث قربهم، وينتظرون انتهاء أعمال التجديد بفارغ الصبر.

وأظهرت وثائق البلدية أن نجم هوليوود طلب إضافة “قطار حبلي مائل” وحوض سباحة وفرن لإعداد البيتزا في القصر، ودفع مبلغ 33 ألف دولار من أجل الحصول على رخصة تطوير منزله.

 

جورج كلوني يهدي أصدقاءه 14 مليون دولار
اعطى النجم السينمائي الأمريكي الشهير جورج كلوني حوالي مليون دولار امريكي لـ14 من أصدقائه المقربين، وذلك كهدية منه تقديراً وعرفاناً بمساعدتهم له خلال مسيرته الفنية.