أخبار الآن | الهند – france24the-guardian

استجوب مكتب مكافحة المخدرات الهندي في مومباي، نجمة بوليوود الشهيرة ديبيكا بادكون، في إطار تحقيق مستمر بشأن المخدرات، وذلك عقب وفاة زميلها الممثل سوسانت سينغ راجبوت.

وتلقت بادكون (34 عاماً) في وقت سابق من الأسبوع الماضي استدعاءاً أثناء تصوير فيلم في منتجع الشاطئ الغربي في جوا، وقد خضعت للإستجواب لساعات عديدة من قبل مكتب مكافحة المخدرات في مومباي.

وكانت بادكون من بين ممثلات تمّ استدعاؤهنّ أيضاً للتحقيق يوم السبت وهنّ سارة علي خان، شرادها كابور وراكول بريت سينغ. وجرى استجواب هؤلاء الممثلات بشكل منفصل عن بادكون، ولم تتهم السلطات أي واحدة من الممثلات جميعاً بارتكاب مخالفات، كما أنه لم تتوافر تفاصيل حول الاستجواب.

وكانت قناة “تايمز ناو” التلفزيونية الهندية بثت في وقت سابق من الأسبوع الماضي، مقاطع من محادثة عبر تطبيق التراسل الفوري “واتسآب” حول شراء المخدرات، وزعمت أن الشخصين اللذين يتحدثان هما بادكون ومدير أعمالها.

وقالت وكالة مكافحة المخدرات في بيان إنها “بدأت تحقيقاً بشأن المخدرات بعد وفاة راجبوت”. وفي حزيران/يونيو الماضي، جرى العثور على الممثل بعد وفاته في شقته، وقد أثيرت حينها ضجة إعلامية كبيرة وتكهنات بأن صديقته الممثلة ريا تشاكرابورتي (28 عاماً)، دفعته إلى الانتحار بالمخدرات والسحر الأسود.

ورفضت أسرة راجبوت كل التقارير التي تحدثت عن أن الأخير كان يعاني من الاكتئاب، موجّهة الإتهامات إلى صديقته تشاكرابورتي بشكل علني بسرقة أمواله ومضايقته.

وجرى اعتقال الممثلة التي تنفي ارتكابها أي مخالفات بزعم شراء الحشيش لصديقها راجبوت، وقد تمّ رفض طلب الإفراج عنها بكفالة مالية قبل أيام، وهي ما زالت قيد الاعتقال.

في غضون ذلك، أصدر المخرج كاران جوهر، الذي كان أيضا هدفا للقنوات التلفزيونية ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي منذ وفاة سوسانت سينغ راجبوت، بيانا أمس الجمعة، يرفض فيه مزاعم تناول المخدرات في حفل أقامه في منزله العام الماضي.

 

 

تريندينغ الآن | زوجة ويل سميث تعترف له بخيانته مع مغني راب في العشرينات من عمره

اعترفت زوجة الممثل العالمي ويل سميث بخيانتها له، لم تجد جادا أي حرج في الحديث عن الموضوع في برنامج تلفزيوني، حيث قالت إنه حين كانا منفصلين او في فترة استراحة بينهما منذ 4 سنوات دخلت في علاقة مع أوغست مغني الراب الذي هو في العشرينات من عمره.