أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية foxbusiness

 

اتخذت صناعة السينما والتلفزيون خطوة مهمة نحو العودة إلى الحياة الطبيعية بعد أن تم إغلاقها لعدة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.

في محاولة للمساعدة في إبطاء انتشار الفيروس، توقفت العديد من الإنتاجات السينمائية والتلفزيونية الرئيسية مؤقتًا ، ولكن الآن ، توصلت الاستوديوهات والنقابات إلى اتفاق من شأنه أن يشهد عودة موظفي هذه الصناعة إلى العمل.

وافق على الصفقة تحالف منتجي الصور المتحركة والتلفزيون (AMPTP) ونقابة المخرجين والتحالف الدولي لموظفي المسرح المسرحي (IATSE).

اختلف AMPTP مع النقابات منذ يونيو (حزيران) حول عدد قليل من بروتوكولات السلامة ، وعلى وجه التحديدنوع اختبار COVID-19 الذي سيتم إجراؤه على الموظفين وتعويضات اليوم المرضي والمسؤولية المالية.

تحدد الاتفاقية الجديدة إجراءات الاختبار والإجازة المرضية مدفوعة الأجر ومعدات الحماية الشخصية – أي الأقنعة – بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل مثل تقديم تقديم وجبات الطعام.

وتضمنت البرامج التلفزيونية والأفلام التي جرى تأجيلها بسبب تفشي الفيروس ، فيلم ديزني “ذا ليتل ميرميد” ، و “أفاتار” ، و “ذا مورنينج شو” والمزيد.

وتأتي هذه الخطوة بعد أسابيع فقط من إصدار فيلم “تينيت” ، الذي كان بمثابة اختبار لما إذا كان الجمهور سيعود إلى دور السينما لمشاهدة الأفلام.

 

تريندينغ الآن | مشاهير أصابهم فيروس كورونا
صدمة هزت العالم اليوم اعلان الممثل الأمريكي توم هانكس إصابته بفيروس كورونا هو وزوجته ريتا.