أخبار الآن | الكويت وكالات

 

قامت النيابة الكويتية أنه قد تم تفتيش مكاتب تابعة للفاشينيستا نهى نبيل وأيضاً نجم السوشيال ميديا يعقوب بوشهري، حيث جرت معاينة الأوراق والمستندات والفواتير بغرض تدقيقها، وذلك في إطار استكمال التحقيق في قضايا تتعلق بتورط عدد من مشاهير الكويت في عمليات غسل الأموال.

وكانت النيابة العامة في الكويت قد أعلنت أوائل الشهر الجاري أنها قد تلقت بلاغات بشأن تضخم الحسابات البنكية لبعض مشاهير السوشيال ميديا من بينهم الفاشينيستا نهى نبيل، ولهذا قررت التحقيق معها بالإضافة لأسماء أخرى.

والاتهامات تطال حوالي 27 مشهوراً، إلا أن النيابة أعلنت مؤخراً التحفظ على أموال 12 شخصاً فقط. وما زالت نهى نبيل تلتزم الصمت التام حيال تلك التقارير ولم تقم بالتعليق على الأمر حتى الآن، بالرغم من أن تلك القضية هزت الأرجاء بين نجمات السوشيال ميديا على مدار الأسابيع القليل الماضية، رغم أنها تحرص على تحديث حسابها عبر “انستغرام” وكذلك “سناب شات” بانتظام.

ولجأ بعض المتهمين للدفاع عن نفسه بشكل صريح والتأكيد على سلامة موقفهم في القضية وأنهم سيخرجون منها بشكل قانوني فور انتهاء التحقيقات لعدم قيامهم بأي تصرف غير قانوني، بينما التزم البعض الآخر الصمت التام وتجاهل الاتهامات لحين استكمال التحقيقات.

 

مبالغ طائلة مشاهير في الكويت متهمون بغسيل أموال
تصدرت قضية غسيل الأموال، المتهم بها عشرة من أبرز مشاهير السوشيال ميديا في الكويت، الصفحات الأولى من وسائل الإعلام المحلية، عقب التصعيد الرسمي الذي شهدته الساعات الأخيرة بعد قرار النيابة العامة التحفظ على أموالهم ومنعهم من السفر إثر اتهامهم بغسيل عشرات الملايين.