أخبار الآن | الولايات المتحدة – cinemablend

ساهم فيروس “كورونا” في تأجيل طرح العديد من الأفلام السينمائية، في حين أن بعض الشركات المنتجة شاءت أن تطرح أفلاماً عبر المنصّات الرقمية.

وحالياً، ومع تخفيف الإغلاق والقيود المتخذة للحد من تفشي فيروس “كورونا”، ستعود دور العرض السينمائي بأعمال فنيّة جديدة، كان جرى تأجيلها بسبب الأزمة الصحيّة.

وفي هذا الإطار، نشر موقع “cinemablend” لائحة بأبرز الأفلام التي ستعود من خلالها السينما الأمريكية، خلال شهر يوليو/تموز المقبل:

الرقم الفيلم الشرح
1 Unhinged كان من المقرر طرح فيلم راسل كرو خلال شهر سبتمبر/أيلول الماضي. إلا أنه خلال شهر مايو/أيار المنصرم، جرى الإعلان عن تأجيل طرحه حتى الأول من يوليو/تموز المقبل. ويلعب راسل كرو دور سائق سيارات عصبي يترصد ويستهدف العازبات المطلقات، ويحول حياتهن إلى جحيم فور أن يوقعهم حظهم السيئ في طريقه.
2 The Broken Hearts Gallery  وهو فيلم رومانسي سيجري عرضه يوم 17 يوليو/تموز المقبل، وهو من بطولة مولي جوردون وإنتاج سيلينا جوميز. وتدور أحداثه حول عاملة بمعرض فني في منتصف عشرينياتها تحتفظ بتذكار من كل علاقة عاطفية مرت بها. وبعد فشل علاقتها الأخيرة تقيم معرضا فنيا للقلوب المنكسرة، لعرض هدايا تذكارية من علاقات غرامية فاشلة.
3 Saint Maud  وهو فيلم رعب ودراما، جرى عرضه في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، ثم شارك في مهرجان لندن السينمائي في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وحقّق نجاحاً باهراً.

وبسبب جائحة “كورونا”، فقد جرى تأجيل الفيلم في دور السينما حتى يوم 17 يوليو/تموز المقبل، وهو يتناول سعي ممرضة لإنقاذ مريضها، ما يضطرها إلى الاستعانة بقوى ملعونة مظلمة في سبيل تحقيق هدفها.

4 Mulan  يعتبر “مولان” فيلماً تجارياً ضخماً، ومن المتوقع أن يحطم إيرادات شباك التذاكر. والفيلم هو نسخة حية لأخرى أنيميشن صدرت عام 1998، ومن المتوقع أن يصدر 24 يوليو/تموز المقبل. ويجسد الفيلم المنتظر تضحية شابة صينية للدخول إلى الجيش بدلاً من والدها العجوز، بعد أن تتنكر في هيئة الجنود الذكور.
5 Tenet هو فيلم للمخرج كريستوفر نولان ويعتبر من من أكثر الأفلام المنتظرة لعام 2020، وسيتم عرضه يوم 31 يوليو/تموز المقبل. ويتناول الفيلم ملحمة في عالم الجاسوسية، يختلط فيها السفر عبر الزمن بتطور الجنس البشري.

 

أطفال داعش يتوج بجائزة أفضل فيلم في مسابقة من الظلمات إلى النور التي أطلقها تلفزيون الآن

توج فيلم “أطفال داعش” بجائزة أفضل فيلم في مسابقة “من الظلمات إلى النور” التي أطلقها تلفزيون الآن منذ أشهر عدة.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

هذا هو أول فيلم يعود به إنتاج السينما في بريطانيا