أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

ادعت صحفية لها روابط مع ميغان ماركل، مزاعم تفيد بوجود خلاف بين دوقة كامبريدج وساسكس.

وأشارت آنا باسترناك في مقالة بمجلة تاتلر الى أن كيت ميدلتون شعرت “بالإرهاق والحصار” في العائلة الملكية ودخلت مع ميغان في نزاع حول ما إذا كان يجب على الأميرة شارلوت ارتداء الجوارب في زفافها.

ووصف متحدث بإسم القصر بأن “القصة تتضمن مجموعة كبيرة من الوقائع غير الدقيقة والتحريفات الكاذبة التي لم يطلّع عليها قصر كينغستون قبل نشرها”.

وقد أرسل المسؤولون الملكيون خطابًا قانونيًا إلى المجلة مطالبين بإزالة القطعة من موقعها على الإنترنت ، لكن مجلة تاتلر ردت بالقول إن الشكوى “لا أساس لها”.

وقال مصدر:” تسببت مقالة باسترناك بألم شديد غير ضروري لكيت وادعاءها أنها شعرت بأنها محاصرة وغير سعيد كان غير صحيح على الإطلاق”.

وأضاف “باسترناك تتمسك بقصتها. إنها على اتصال جيد جدًا في الولايات المتحدة. هي صديقة لفانيسا مولروني التي كانت تعمل في تاتلر وتعيش الآن في كندا”.

وأخت زوجة فانيسا جيسيكا هي أفضل صديقة لميغان. إنه أمر مثير للاهتمام.

باسترناك المتعلمة في أكسفورد ، تعيش في أوكسفوردشاير مع زوجها أندرو وابنتها ديزي ، وهي صحفية ذات خبرة واسعة .

متحدث باسم مجلة “تاتلر” أخبر ET بنسختها الأميركية بأن “رئيس تحرير المجلة ريتشارد دينين يقف وراء كاتبة المقال آنا باسترناك ومصادرها. وبأن قصر كينغستون كان يعلم بأننا نحضر لغلاف “كاثرين العظيمة” منذ شهور وطلبنا منهم التعاون معنا. ولكن حقيقة انكارهم بأنهم لم يعلموا سابقاً فهو افتراء”.

 

الأمير وليام و وزوجته كيت ميدلتون يزوران مقر خدمة الصحة الوطنية
زار الامير وليام وزوجته كيت ميدلتون هيئة خدمة الصحة الوطنية NHS في إنجلترا وجاءت هذه الزيارة بالتزامن مع الظروف التي يمر بها العالم نتيجة جائحة فيروس الكورونا المستجد ، وخلال زيارتهما ، تحدث الزوجان الملكيان مع موظفين مركز الاتصال حيث يتعامل موظفو الإسعاف مع المكالمات بعناية فائقة، هذا وشهدت الخدمات الصحية البريطانية ضغوط كبيرة أثناء تعاملها مع تفشي المرض.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بطريقة مبتكرة.. ويليام وكيت يدعمان المسنين في مواجهة كورونا (فيديو)

الأمير وليام وكيت ميدلتون يشكران المعلمين والطلاب عبر مكالمة فيديو (فيديو)