أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

قام دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون،  بأول مشاركة ملكية لهما عبر مكالمة فيديو لأطفال المدارس الذين يعمل آباؤهم على خط المواجهة لفيروس كورونا.

وأجرى الثنائي الملكي مكالمة فيديو من منزلهما آنمر هول في نورفولك مع الموظفين والشباب من أكاديمية كاسترتون الابتدائية في لانكشاير، حيث يساعد المعلمون في رعاية أطفال العاملين في خدمات الخطوط الأمامية بما في ذلك منظمة خدمة الصحة الوطنية والرعاية الاجتماعية، وكذلك محلات السوبر ماركت وسائقي التسليم.

 

ونشر حساب قصر كنسينغتون، عبر موقع انستغرام “فيديو” خلال محادثتهما مع التلاميذ والمعلمين، وعلق قائلاً :” خصص المعلمون في جميع أنحاء المملكة المتحدة وقتهم لإبقاء المدارس مفتوحة لأطفال الضعفاء، حيث اتصل دوق ودوقة كامبريدج بالمعلمين والعاملين بالمدرسة في أكاديمية كاسترتون الابتدائية ليشكرهم على عملهم الشاق وتفانيهم ويتمنى للأطفال عيد فصح سعيد للغاية”.

 

ووجه دوق ودوقة كامبريدج ، الشكر إلى المعلمين وتحدثا مع الطلاب حول الأنشطة التي كانوا يمارسونها خلال تلك الفترة غير المسبوقة ، سواء كانت الحرف أو الرسم.

يشار ان الأمير البريطاني وليام وزوجته الدوقة كيت ، الناس على الاهتمام بصحتهم النفسية خلال أزمة تفشي فيروس كورونا الجديد. وكتبا على حساب قصر كينزنجتون الرسمي على تويتر “الأسابيع القليلة الماضية كانت مثير لقلق وانزعاج الجميع. علينا أن نستقطع وقتا لدعم بعضنا البعض ونجد سبلا للعناية بصحتنا النفسية” وأضافا “من خلال خطوات بسيطة كل يوم، يمكننا جميعا الاستعداد بشكل أفضل للأوقات القادمة”.

الأمير وليام و وزوجته كيت ميدلتون يزوران مقر خدمة الصحة الوطنية
زار الامير وليام وزوجته كيت ميدلتون هيئة خدمة الصحة الوطنية NHS في إنجلترا وجاءت هذه الزيارة بالتزامن مع الظروف التي يمر بها العالم نتيجة جائحة فيروس الكورونا المستجد ، وخلال زيارتهما ، تحدث الزوجان الملكيان مع موظفين مركز الاتصال حيث يتعامل موظفو الإسعاف مع المكالمات بعناية فائقة، هذا وشهدت الخدمات الصحية البريطانية ضغوط كبيرة أثناء تعاملها مع تفشي المرض.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الأمير وليام وكيت ميدلتون ينشران رسالة مؤثرة في عيد الأم (صورة)

العلاقة بين هاري وويليام يشوبها التوتر أكثر من أي وقت مضى