أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

شارك الأمير وليام وكيت ميدلتون رسالة مؤثرة في عيد الأم ، إلى جانب الصور الثمينة والبطاقة التي صنعها الأمير جورج من أجل كيت.

بالانتقال إلى حساب Kensington Palace Royal على انستغرام ، كتب الدوق ، 37 عامًا ، ودوقة كامبريدج ، 38 عامًا:”للأمهات الجدد والقدامى والعائلات، نفكر فيكم جميعًا في هذا الوقت العصيب. عيد ام سعيد”.

تضمنت صورهم لقطة غير مسبوقة للدوق والدوقة يحملان الأمير جورج والأميرة شارلوت،وهي تشيه صورة للأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري في صغرهم مع والدتهم الراحلة ، ديانا ، أميرة ويلز.

تصور بطاقة جورج الملونة – وهي مجموعة مصنوعة من الورق والمناديل الورقية – إناء أصفر بثلاث زهور حمراء.

كما أن المعجبين من جميع أنحاء العالم أشادوا بهذه المشاركة، وشكروا العائلة المالكة على المشاركة خلال هذه الفترة الصعبة.

 

 

كما شاركت العائلة المالكة صورة بالأبيض والأسود للملكة  في عام 1951 مع والدتها.

على انستغرام ، قالت رسالة أن العائلة المالكة كانت تفكر في الأمهات في كل مكان بشأن ما يمكن أن يكون “يومًا مختلفًا وصعبًا” حيث يتم حث المواطنين على تجنب زيارة والديهم وسط تفشيفيروس كورونا.

 

كما تضمن المنشور صورة لأمير تشارلز الشاب يلعب في حديقة كلارنس هاوس مع والدته في عام 1950.

الملكة البالغة من العمر 93 عامًا ، جنبًا إلى جنب مع دوق إدنبره ، تنأى بنفسها اجتماعياً في قلعة وندسور، بعد أن غادرت لندن يوم الخميس.

وبحسب ما ورد انتقل ابنها الأكبر تشارلز ، 71 عامًا ، ودوقة كورنوال البالغة من العمر 72 عامًا من هايغروف في جلوسيسترشاير إلى بيركال في اسكتلندا.

الأشخاص الذين تفوق أعمارهم الـ 70 عاماً هم أكثر عرضة لخطر حدوث مضاعفات إذا أصيبوا بمرض Covid-19.

 

الأمير وليام و وزوجته كيت ميدلتون يزوران مقر خدمة الصحة الوطنية
زار الامير وليام وزوجته كيت ميدلتون هيئة خدمة الصحة الوطنية NHS في إنجلترا وجاءت هذه الزيارة بالتزامن مع الظروف التي يمر بها العالم نتيجة جائحة فيروس الكورونا المستجد ، وخلال زيارتهما ، تحدث الزوجان الملكيان مع موظفين مركز الاتصال حيث يتعامل موظفو الإسعاف مع المكالمات بعناية فائقة، هذا وشهدت الخدمات الصحية البريطانية ضغوط كبيرة أثناء تعاملها مع تفشي المرض.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

العلاقة بين هاري وويليام يشوبها التوتر أكثر من أي وقت مضى

الأمير وليام وكيت يشاركان صور مع الأمير هاري وميغان بعد اجتماعهما الفاتر(صور)