أخبار الآن | بريطانيا dailymail

 

امتدح محبي العائلة المالكة دوق ودوقة كامبريدج لمشاركتهم في التقاط صور لجميع أفراد العائلة المالكة الذين حضروا يوم الكومنولث ، بما في ذلك ميغان ماركل والأمير هاري.

نشر حساب KensingtonRoyal على انستغرام، الذي يوثق أعمال الأمير وليام ، 37 عامًا ، وكيت ، 38 عامًا ، مجموعة مختارة من الصور الفوتوغرافية من حدث Westminster Abbey السنوي أمس.

,يظهرون دوقة ساسكس ، 38 عاماً ، تقابل الملاكم أنتوني جوشوا ؛ دوق ساسكس ، 35 عامًا ، يتحدث مع المغني كريج ديفيد ؛ وكذلك لقطات للملكة ، الأمير تشارلز ، كاميلا ، الأمير إدوارد ، وكونتيسة ويسيكس.

سارع مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي إلى الإشادة بويليام وكيت بتضمينهم صورًا لجميع أفراد العائلة المالكة الذين حضروا الخدمة ، ووصفوها بأنها “لفتة جميلة وأنيقة”.

قال أحد الأشخاص المعجبين: “كم هو جميل أنك قمت بتضمين صور لجميع أفراد العائلة – ليس فقط لأنفسكم كما فعل الآخرون”.

وكتب آخر: “من اللطيف تضمين صور جميلة لجميع أفراد الأسرة الذين كانوا هناك اليوم.”

في هذه الأثناء ، تم انتقاد دوق ودوقة ساسكس بسبب تضمينهما صورًا لهما فقط في منشور انستغرام الخاص بهما.

شارك حساب SussexRoyal اثنين من اللقطات للاحتفال بيوم الكومنولث ، وكلاهما يعرض فقط صور ميغان والأمير هاري أثناء حديثهما مع الضيوف.

لم يستطع محبي العائلة المالكة سوى ملاحظة الفرق بين منشورات حسابي انستغرام، حيث قال أحدهم: “لديهم فقط صور لأنفسهم في حين أن دوق ودوقة كامبريدج وغيرها من أفراد العائلة المالكة لديهم صور للعائلة.”

وكتب الثاني: “تعلم من دوق ودوقة كامبريدج، إنهم يشملون حقًا “أفراد” الأسرة ، بينما قال آخر: “هل كان من اللطيف تضمين صورة لصاحبة الجلالة الملكة؟ نعم.’

احتفلت بالأمس بالحدث الرسمي الأخير للأمير هاري وميغان أثناء استعدادهما للتنحي من واجبتهما الملكية كأعضاء بارزين في العائلة المالكة.

الأمير هاري وزوجته يرقصان في جنوب أفريقيا
زار الأمير هاري وزوجته الأمير ميغان ماركل، حياً فقيراً في مدينة كيب تاون في جنوب أفريقيا، لحضور تدريب فتيات على الدفاع الذاتي.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

خبيرة في لغة الجسد تكشف تفاصيل التوتر بين هاري وويليام خلال مشاركتهما في قداس الكومنولث

طالب يضع ميغان ماركل في موقف محرج جداً (فيديو)