أخبار الآن | بريطانيا usatoday

 

ظهر دوق ودوقة كامبريدج، ويليام وكيت، الذين يعزلان نفسيهما في قصر العائلة البريطانية المالكة “أنمر هول” في مقاطعة “نورفولك، خلال مقطع فيديو يلعبان “بينغو” مع بعض المقيمين بإحدى دور المسنين، في مكالمة عبر تطبيق “زووم” لمحادثات الفيديو.

وأعرب الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون عن شكرهما إلى مزودي الرعاية الصحية في أنحاء المملكة المتحدة على جهودهم المضنية دون كلل في تقديم الدعم والاهتمام بالفئة الأكثر عرضة للخطر في المجتمع.

و تحدَّث الزوجان مع بعض العاملين في الدار بمن فيهم مديرته كارين جريبس، واستمعا إلى تحديات فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) التي واجهتهم وتأثيره عليهم، بما في ذلك زيادة استخدام التكنولوجيا لإبقاء المقيمين في الدار على اتصال بأحبائهم.

 

وقالت جريبس إن أبرز التحديات التي واجهتهم كانت توفير معدات الحماية الشخصية مثل أقنعة الوجه والمطهرات، لكنها الآن متوفرة طول الوقت.

وأضافت أنهم شهدوا حالات وفاة بسبب فيروس كورونا  داخل الدار، لا سيما أن بعض المقيمين مصابين بأمراض كامنة.

وتابعت أنهم يعزلون المتقدمين الجدد للإقامة في الدار 14 يوماً تحسباً لإصابتهم بالفيروس.

وشاركت مجموعة من السيدات المقيمات في دار Shire Hall Care Home في مدينة كارديف في لعبة “بينغو” عبر “زووم” مع دوق ودوقة كامبريدج.

ويعد دار Shire Hall Care Home جزءاً من مجموعة Hallmark Cark Homes، وهي شركة تديرها عائلة لتوفير الرعاية السكنية والتمريضية لأكثر من ألف مقيم في مناطق عبر إنكلترا وجنوب ويلز.

وقالت السيدة ستوكس، إحدى المشاركات في اللعبة من الدار، إنها قضت ظهيرة مذهلة وسعيدة لأنها كانت جزءاً من هذا، ووصفت اللعب مع ويليام وكيت بالمذهل.

ويُشار الى أن الدار يضم حالياً 87 مقيماً تتراوح أعمارهم بين 58 و99 عاماً.

 

تريندينغ الآن | الحرب الباردة بين الأميرين هاري ووليام
تجاهل في المناسبات العامة، هكذا أصبح أبناء العائلة المالكة في بريطانيا يتصرفون، رصدت الكاميرات كيف تجاهل الأمير ويليام وزوجته أخوه الأمير هاري وميغان التي بادرت بالسلام ورفعت يديها أيضا.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ارتفاع إصابات كورونا بألمانيا

أحد مستشاري جونسون لم يلتزم الحجر رغم ظهور اعراض كوفيد-19 عليه