أخبار الآن | بريطانيا cbsnews

 

يسعى غاي فييري مرة أخرى لمساعدة المحتاجين، حيث يجمع أكثر من 20 مليون دولار لعمال المطاعم الذين فقدوا وظائفهم بسبب فيروس كورونا. حتى الآن ، ساعد عشرات الآلاف من الناس من خلال جهود الإغاثة التي يبذلها.

أعلن فيري يوم الجمعة أن صندوق إغاثة موظفي المطعم (RERF) ، الذي بدأه بالشراكة مع المؤسسة التعليمية لجمعية المطاعم الوطنية ، يمنح 10000 منحة جديدة لعمال المطاعم.

 

 

وكشف الشيف الشهير أن المؤسسة وافقت على 40،000 منحة إجمالية منذ إطلاقها الشهر الماضي.

وقال فيري عن بدء عمل صندوق الإغاثة “بدأت أفكر في العاملين في مجال المطاعم ومجموعة من المطاعم المغلقة، علينا القيام بشيء ما”.

وأضاف أن الصندوق جمع الآن 21.5 مليون دولار للعاملين في مجال المطاعم المتعثرة منذ تنفيذ عمليات الإغلاق على الصعيد الوطني قبل أقل من شهرين.

قال فييري إنه أرسل شخصياً رسائل فيديو إلى الرؤساء التنفيذيين من شركة PepsiCo ، وشركة Coca-Cola ، و Uber Eats وغيرها من الشركات للمشاركة في الصندوق. وانضم المشاهير بالإضافة إلى أكثر من 40 علامة تجارية كبيرة، بما في ذلك Food Network و Live Nation و Corona و TikTok و Netflix وغيرها.

وقال فيري “طالما أن الأموال تأتي ، سنستمر في تقديم هذه المنح”.

 

هل فيروس كورونا أخطر من وباء السارس؟
لم تشهد البشرية شيئا أشد فتكاً وخطورة من فيروسات كورونا التي تسببت بعدة أوبئة صحية عبر العالم بأسره مودية بحياة مئات ملايين البشر دون تمكن العلماء من إيجاد أي دواء لها حتى الآن.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

في زمن كورونا ورمضان.. كشافة تونس تدعم مئات المهاجرين من جنوب الصحراء

لبنان.. إصابة 13 عنصراً من المحكمة العسكرية بفيروس كورونا