أخبار الآن | المملكة المتحدة – dailymail

وجّهت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، رسالة شكر إلى الموظفين في مستشفى إيفلينا لندن للأطفال، على جهودهم الكبير خلال هذه المرحلة الصعبة.

وأعربت ميدلتون عن إمتنانها لموظفي خدمة الصحة الوطنية البريطانية (NHS)، الذين يعملون بلا كلل لمكافحة فيروس “كورونا“. ونشرت المستشفى التي ترعاها ميدلتون، رسالة الدوقة، مؤكدة أن “تلقيها لهذه الرسالة هو أمر رائع”.

وحملت الرسالة تاريخ 14 أبريل/نيسان، وتضمّ ختم قصر كنسينغتون، وقد اشادت فيها ميدلتون بجهود العاملين على الخطوط الأميمة في معركتهم ضد الفيروس المستجد. وقالت: “من المشجع معرفة أن المستشفى تستمر في تقديم رعاية متخصصة للأطفال المرضى على الرغم من الظروف الصعبة. كم أفكر في كل الفريق في المستشفى خلال هذا الوقت الصعب للغاية. إنكم جميعاً ملهمون حقاً”.

وتستقبل المستشفى مرضى “كورونا” البالغين، وذلك بسبب سرعة التفشي للفيروس في بريطانيا. وفي السياق، أضافت ميدلتون: “أنتم تواجهون الآن ضغوطاً إضافية لرعاية مرضى الفيروس البالغين، ولكن هذا دليل على دعمكم والتزامكم اتجاه مرضاكم، للتعاون معاً لضمان الحصول على أفضل رعاية ممكنة”.

وتابعت متوجهة إلى كل موظف في الخدمة الصحية بالمستشفىة: “سواء كنت تعمل على خط المواجهة، أو خلف الكواليس، سيكون عليك التخلص من هذه الضغوط وإدارة حياتك المهنية والشخصية. من فضلك اعتنِ بنفسك والآخرين، واعلم أن البلد بأكمله خلفك”.

 

 

إيطاليا: عازفة كمان تكرم الطاقم الطبي من سطح مستشفى

قامت لينا يوكوياما ، عازفة الكمان في كريمونا بالعزف على الكمان عند غروب الشمس من سطح مستشفى المدينة تكريمًا للطاقم الطبي ومرضى المستشفى في المدينة والمناطق المحيطة بها وكذلك المتطوعين الذين يعملون بشدة خلال جائحة كورونا.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ميشيل أوباما تقود حملة للقراءة فى فترة العزل المنزلي (صورة)