أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية news.yahoo

 

يستضيف الرئيس دونالد ترامب كيم كارداشيان ويست في البيت الأبيض، يوم الأربعاء، للفت الانتباه إلى إصلاح العدالة الجنائية من خلال سلطة النجوم والالتقاء بثلاث سيدات خُفف من عقوبة سجنهنّ مؤخراً.

أصبحت كارداشيان داعية لقضايا العدالة الجنائية وعملت عن كثب مع البيت الأبيض في هذه القضية. تم تأكيد زيارة كارداشيان من قبل اثنين من المسؤولين الذين تحدثوا الى USA TODAY شريطة عدم الكشف عن هويتها لأن الاجتماع لم يعلن بعد.

سيرافق كارداشيان سجناء سابقون أُطلق سراحهم مؤخرًا ، وهم تينيس نيكول هول ، وكريستال مونوز ، وجوديث نيغرون.

كارداشيان صديقة لإفانكا ترامب ، التي قدمتها إلى زوجها والمستشار الرئاسي الكبير جاريد كوشنر. عملوا معًا على الحصول على تخفيف لأليس جونسون ، التي بدورها لفتت انتباه البيت الأبيض إلى قضايا أخرى. سيحضر جونسون اجتماع الأربعاء مع ترامب ، كارداشيان ، والسجناء الثلاثة السابقين.

كارداشيان ، سيدة أعمال ونجمة تلفزيون الواقع ، تحدثت في أحد أحداث البيت الأبيض في يونيو. دفعت إلى تخفيف عقوبة سجن جونسون. في ذلك الوقت ، كانت جونسون جدة تبلغ من العمر 63 عامًا تقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة بتهمة ارتكاب جريمة مخدرات أولى.

أعلن ترامب عن موجة من عمليات الإلغاء والعفو في الشهر الماضي ، بما في ذلك حاكم ولاية إلينوي السابق رود بلاجوفيتش ومفوض شرطة مدينة نيويورك السابق برنارد كيريك. وكثيراً ما كان ترامب يروج لـ “قانون الخطوة الأولى” ، الذي وضعه كوشنر ومجموعة من المشرعين من الحزبين ، لتحسين برامج إعادة تأهيل السجناء السابقين.

وقع ترامب هذا القانون في أواخر عام 2018.
قضت قاعة تكساس ما يقرب من 14 عامًا من عقوبة السجن لمدة 18 عامًا لأنها سمحت باستخدام شقتها لتوزيع المخدرات. أمضت مونوز ، من أوديسا ، تكساس ، السنوات الاثنتي عشرة الماضية في السجن بعد إدانتها لدورها في حلقة تهريب للماريجوانا. نيجرون ، صاحب شركة للصحة العقلية في ميامي ، حكم عليه بالسجن لمدة 35 عامًا في عام 2011 لتدبيره خطة احتيال في برنامج Medicare بقيمة 205 ملايين دولار.

كيم كارداشيان تُثير غضب اليابانيين بسبب علامة تجارية لملابس جديدة!
أطلقت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان علامة تجارية لملابس داخلية جديدة تحمل اسم “كيمونو”، والذي يشير إلى الزي التقليدي الياباني الشهير، الكيمونو. وهذا ما أثار غضب اليابانيين.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تريندينغ الآن| كيم كارداشيان…من الموضة إلى المحاماة

بسبب “كيمونو”.. الأزمة تحتدّ بين كردشيان واليابان