أخبار الآن | لبنان   وكالات

 

كشفت محامية قتيل منزل نانسي عجرم عبر حسابها على تويتر عن تقدمها بطلب إلى القاضي بإعادة تمثيل الجريمة من قبل الطبيب فادي الهاشم في منزله الذي يعد مسرح الجريمة، الأمر الذي قد يعيد القضية إلى نقطة الصفر.

وكتبت المحامية السورية رهاب بيطار عبر تويتر قائلة: “وقد تقدمنا الى القاضي منصور بطلب إعادة تمثيل الجريمة من قبل فادي الهاشم وذلك في فيلا نانسي عجرم حيث مسرح الجريمة”.

كما كشفت عن تقدمها بطعن في الإجراءات التي تمت في ملف القضية قبل أن تصل إلى قاضي التحقيق قائلة: “هذا وقد طعنا بكل الإجراءات التي تمت بملف القضية قبل وصول الملف الى قاضي التحقيق تحت بند الإدعاء عليهم امام القضاء”.

وسبق أن صرحت بيطار بأن عائلة القتيل محمد الموسى قد تقدمت بطلب من أجل إعادة تشريح الجثمان من جديد، مشيرة إلى أن القاضي وافق على الطلب ومن المنتظر أن يعاد تشريح الجثة مرة أخرى من فريق جديد من الأطباء الشرعيين من ضمنهم طبيب سوري الجنسية.

وجاء طلب عائلة قتيل منزل نانسي عجرم بإعادة تشريح الجثمان، لأنها ترى أن تقرير الطبيب الشرعي الذي وضع لحظة وقوع الحادثة يفتقر للأدلة مثل تحديد المسافات بين القاتل والقتيل، ونوع المقذوفات، كما أن أشرطة الفيديو التي عرضت وبينت كيفية وقوع الحادثة لا تُظهر وجود دفاع مشروع عن النفس، لأن الدفاع عن النفس بالمفهوم القانوني هو الوسيلة الوحيدة المتبقية أمام الشخص المُستهدف ليخلص نفسه، وهو ما لم تلمسه العائلة في الفيديو الذي ظهر فيه زوج الفنانة عجرم عندما قتل ابنها.

 

زوج نانسي عجرم يقتل رجلًا اقتحم منزلهما في لبنان
أظهرت كاميرات المراقبة في منزل الفنانة نانسي عجرم لحظة دخول السارق إلى المنزل، وصولاً إلى المواجهة التي حصلت بينه وبين زوجها فادي الهاشم، بعد تمكنه من التسلل إلى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين، بمجرد أن شهر المسدس عليهم.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

قتيل منزل نانسي عجرم اتصل وزار عيادة زوجها!

”وقائع جديدة“ في قضية زوج نانسي عجرم.. ماذا عن التحقيقات؟