أخبار الآن | لبنان lbcgroup

 

كشفت بيانات الاتصالات الخاصة بقضية اقتحام منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، أن الشاب محمد الموسى الذي اقتحم المنزل، كان يتعقب زوجها فادي الهاشم منذ فترة، بحسب مصادر قضائية.

وكان محمد الموسى يتعقب الهاشم منذ فترة، إذ اتصل أكثر من مرّة برقم العيادة الخاص به، وهو الرقم المدوّن عبر الإنترنت والمتوفر للجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف استقصاء المعلومات.

وتبّين أن “المعتدي لم يتواصل مع الدكتور الهاشم شخصيا بتاتاً، كما ظهر أنه زار محيط مقر العيادة مرّة واحدة في بداية العام 2019”.

هذا واستجوب القاضي الهاشم لمدة 3 ساعات، واتخذ بعد ذلك قرارا بتركه رهن التحقيق، ثم حدد جلسة جديدة ستكون في 10 مارس/ آذار المقبل، على أن يتم استدعاء عدد من العاملين لدى زوج فادي الهاشم للاستماع إلى إفاداتهم.

يُشار إلى أن القضاء اللبناني قد ادعى على الهاشم بتهمة القتل بموجب المادة 547 التي تتراوح مدة عقوبتها من 15 إلى 20 سنة معطوفة على المادة 229 التي تعطي أسبابا تخفيفية إذا ثبت أن القتل جاء كدفاع عن النفس.

 

زوج نانسي عجرم يقتل رجلًا اقتحم منزلهما في لبنان
أظهرت كاميرات المراقبة في منزل الفنانة نانسي عجرم لحظة دخول السارق إلى المنزل، وصولاً إلى المواجهة التي حصلت بينه وبين زوجها فادي الهاشم، بعد تمكنه من التسلل إلى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين، بمجرد أن شهر المسدس عليهم.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

”وقائع جديدة“ في قضية زوج نانسي عجرم.. ماذا عن التحقيقات؟

الإدعاء يوجه تهمة القتل لفادي الهاشم زوج نانسي عجرم