أخبار الآن | الولايات المتحدة – nbcnews

نشر موقع “nbcnews” الإلكتروني تقريراً، كشف فيه أنّ “جامعة تكساس في أوستن، قررت تعيين الممثل ماثيو ماكونهي أستاذاً محاضراً لديها”.

وبذلك، ينضمّ ماكونهي الذي تخرّج من جامعة UT Austin في العام 1993، إلى أعضاء هيئة التدريس في الجامعة، بعد مشاركته في تدريس السيناريو منذ العام 2015. وأشار ماكونهي إلى أنّ “فصله يركز على عناصر الحقيقة والفرح الحقيقي للعملية”.

ولفت ماكونهي إلى أن “الفصل الذي يدرّسه هو الذي كان يتمنى أن يلتحق به عندما كان في مدرسة للسينما”، مشيراً إلى أنّ “العمل مع هؤلاء الطلاب يعطيه الفرصة لإعدادهم”.

بدوره، وصف نوح إيسنبرغ، رئيس قسم السينما والتلفزيون في جامعة أوستن أوستن، ماكونهي بأنه “مدرس شغوف يحب كل الأشياء السينمائية”.

تجدر الإشارة إلى أن ماكونهي حصل على أول بطولة له في العام 1996، في فيلم  A Time to Kill مع النجمة ساندرا بولوك، وصامويل جاكسون، وكيفين سبيسي. وفي العام نفسه، ظهر الممثل على غلاف مجلة فانيتي فير الأمريكية كنجم جديد صاعد في هوليوود.

وتصاعدت نجاحات ماكونهي مع السنوات في الكثير من الأفلام. وفي العام 2015، شارك ماكونهي مع الممثلة ناعومي واتس في فيلم الدراما The Sea of Trees ثم في العام 2016 كان بطل فيلم الدراما التاريخي Free State of Jones، كما شارك بصوته في فيلم الأنيميشن Kubo and the Two Strings وفيلم Sing.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

تريندينغ الآن.. الإمارات تحتفل بيوم المرأة الإماراتية