أخبار الآن | الولايات المتحدة – people

نشرت مجلة “People” تقريراً تحدثت فيه عن خزانة الأحذية الخاصة بالمغنية كايلي جينر البالغة من العمر 22 عاماً. وبحسب التقرير، فإنّ “جينر تمتلك واحدة من أكثر مجموعات الأحذية الثمينة، والتي تتميز بأنماطها العصرية”.

وقامت جينر بتسوق مجموعة من الاحذية، ونشرت سلسلة من الصور لمشترياتها الجديرة بالإعجاب، وأرفقت الصور بتعليق جاء فيه: “ذهبنا لشراء الأحذية اليوم”.

وظهرت جينر وهي ترتدي زوجاً من صندل غوتشي المزخرف بالكريتسال والبالغ سغره 1250 دولاراً، كما تضمن الصورة 2 من أزواج من حذاء بالنسياغا ذات الكعب العالي باللونين الأبيض والأسود، والذي يباع بسعر 995 دولاراً لكل منهما في بارنيز في نيويورك.

كذلك، نشرت جينر صورة تبرز مجموعة من الاحذية المرتبة بحسب الألوان والأشكال، وقد أبرزت عدداً كبيراً منها وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “هل لديّ مشكلة؟”.

وإلى جانب خزانة الأحذية الكبيرة هذه، فإنّ لدى جينر خزانة ضخمة لملابسها اليومية العادية، كما أن لديها خزانة مخصصة لملابس التمارين. كذلك، فإنّ جينر تمتلك ما يصل إلى 400 محفظة والكثير من حقائب “بيركين” و “لويس فيتون” والكثير من حقائب “شانيل” وبعضاً من حقائب “ديور” و “فيندي”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

منصة «ديزني+» تنافس نيتفليكس بـ “حرب النجوم” وأبطال “مارفل”