أخبار الآن | الولايات المتحدة – CBS New York – CNN 

يستعد المنتج الفني هارفي واينستين المرتبط اسمه بتهمتي اعتداء جنسي، لحضور جلسة سماع قرار إتهامي جديد بحقه، الإثنين المقبل. وفعلياً، فإنّ تفاصيل القرار الجديد تكشّفت، على رغم أنّ متحدثاً باسم المدعي العام في نيويورك رفض التعليق على الموضوع، لافتاً إلى أنّ “المحاكمة التي يرتقب انطلاقها في التاسع من أيلول/سبتمبر المقبل في محكمة مانهاتن، ما تزال في موعدها المحدد”.

غير أنّ محامي المنتج الفني دايمن تشيرونيس أشار إلى أنّ “المدعي العام طلب من لجنة كبيرة الموافقة على قرار اتهامي جديد في حق واينستين لتضمينه الادعاءات الموجهة من امرأة ثالثة”.

وأشار إلى أنّ “إضافة ادعاءات سقطت بفعل التقادم إلى القرار الاتهامي في اللحظات الأخيرة أمرٌ مخالف للدستور”، موضحاً أن “الدفاع سيطلب وقف الملاحقات في حال الموافقة على قرار اتهامي جديد، وهو ما يبدو مرجحاً مع الإعلان عن جلسة الاثنين”.

وبحسب وسائل إعلامية أمريكية، فإنّ المرأة الثالثة هي أنابيلا سكيورا المعروفة بدورها في مسلسل “ذي سوبرانوز” التلفزيوني.

ويواجه هارفي وانستين منذ تشرين الأول/أكتوبر 2017، تهماً بارتكاب انتهاكات جنسية تراوح بين التحرش والاغتصاب في حق أكثر من 80 امرأة، بينهن نجمات كثيرات. إلا أنه لم يتم توجيه سوى تهمتين لواينستين على خلفية اعتداءين جنسيين في نيويورك بحق امرأتين، أحدهما بالاغتصاب في حادث عائد للعام 2013 والثاني على خلفية اعتداء جنسي في 2006.

وكانت سكيورا (59 عاماً)، اتهمت هارفي واينستين في مقابلة مع مجلة “ذي نيويوركر” نهاية تشرين الاول/أكتوبر 2017 بأنه اغتصبها في مطلع التسعينات.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

أمل عرفة تفاجئ جمهورها بفيديو بعد اعتزالها