أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية  – انستغرام 

أعلنت الممثلة جنيفر لوبيز أن مصمم أزيائها المفضّل هو اللبناني زهير مراد الذي ارتدت من أزيائه مرات عدة على المسرح وفي مناسبات البساط الأحمر.
وكشفت لوبيز أنها تعرّفت على عمله منذ عدة سنوات من خلال عرض له رأته على قناة “فاشن تي في” في العام 2010. وهي حرصت حينها على البحث عنه لترتدي من أزيائه في حفل Met Gala الذي يُعتبر أحد أشهر المناسبات السنويّة في عالم الموضة.
ومن جهته، قام المصمم مراد بنشر تصريح لوبيز على صفحته في موقع إنستغرام، التي كشفت خلالها لوبيز أيضاً أنه صمم أزياء جولتها الفنيّة الجديدة.

ولوبيز هي ممثلة، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضا مصممة أزياء أمريكية مشهورة. وتعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليوود. كما تعدّ أيضا من أهم الشخصيات الأمريكية اللاتينية، فوفقا لمجلة “بيبول إن إسبانيول” فقد صنفت بن أكثر 100 شخصية أمريكية من أصول لاتينية نفوذا في البلاد، كانت زوجة للمغني اللاتيني مارك أنتوني سنة 2004 لكن حصل الطلاق بينهما سنة 2014 . باعت جينفير لوبيز في مهنتها الموسيقية أكثر من 55 مليون البوم حول العالم.
والجدير بالذكر أن علاقة لوبيز بالمصممين العرب لا تقتصر على تعاونها مع زهير مراد فقط، اذ أنها ترتدي تصاميم من توقيع نيكولا جبران، وإيلي صعب،، ورامي قاضي وغيرهم.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

وفاة الإعلامية البحرينية صابرين بورشيد عن عمر ناهز 34 عاماً

إليكم قائمة المشاهير الأعلى أجراً في العالم لعام 2019 (صور)