أخبار الآن | البحرين – وكالات

وافت المنية الفنانة والإعلامية البحرينية صابرين بورشيد، أمس الإثنين في ألمانيا، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 34 عاماً، إذ كانت تعاني خلال الآونة الأخيرة من وجود 3 أورام في رأسها.

وشكّل خبر الوفاة صدمة كبيرة لدى متابعي بورشيد، حيث نعوها على مواقع التواصل الإجتماعي. وأعرب العديد من الناشطين عن حزنهم على وفاتها، حيث وصفها البعض بـ”الفنانة المتواضعة والمحبوبة”، فيما دعا آخرون لها بالرحمة، ولعائلتها الصبر والسلوان.

وكانت بورشيد من أكثر الإعلاميات شهرة في البحرين والخليج العربي، إذ بدأت عملها في تلفزيون البحرين من خلال تقديم برنامج “صيف البحرين” 2009، ثم اتجهت إلى الإذاعة بالقناة الشبابية الإذاعية، وقدمت في رمضان 2010 برنامج مسابقات، حقق متابعة كبيرة.

وفي العام 2012، قرّرت بورشيد دخول التمثيل من خلال مسرحية “مصباح زين”، وشاركت في بطولة عدد من المسرحيات مثل “كوخ حارسات الغابات” و”خفيف خفيف” و”هذا الميدان يا حميدان”، التي عرضت عام 2017.

ومع هذا، كان لبورشيد أدوار مهمّة في العديد من الأعمال الدرامية البارزة، أمثال مسلسل “عشاق رغم الطلاق” في دور آمال، ومسلسل “أنا عندي نص” في دور سارة، و “محطة انتظار” في دور نسيبة و”المواجهة” في دور نوف، و”خيوط الحرير” في دور صابرين، و”أماني العمر” في دور شهد.

وعبر حسابها على “تويتر”، نعت الفنانة أحلام الشامسي بورشيد قائلة: “اللهم اغفر لروح صعدت إليك ولم يعد بيننا وبينها الا الدعاء ، اللهم اجعلنا نلقاها في الجنة ضاحكه مُستبشره واذقها من النعيم ما وعدت به عبادك المؤمنين اللهم اجعل قبرها نوراً وسلاماً الى يوم يبعثون”.

 

 

مصدر الصورة: @sabrinburshaid – twitter

للمزيد:

تريندينغ الآن.. العديد من النجوم يشاركون في مهرجان “الكوميك كون”