أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

صرحت النجمة العالمية أديل أنها تخضع لنظام غذائي قاسي لخسارة الوزن الزائد، وبالفعل ظهرت أديل على السجادة الحمراء خلال حفل توزيع جوائز "غرامي 2016" في لوس أنجلوس وهي بقمة الرشاقة مقارنة بوزنها من قبل ولاحظ الجمهور أنها فقدت الكثير من وزنها.

لقطة محرجة لأديل في حفل توزيع جوائز "غرامي 2016"

ويتم تكريم النجم الراحل ديفيد بوي الذي توفي مؤخراً وكل من جلين فراي وجاكسون براوني وتضم قائمة العروض أيضًا Gary Clark, Jr واندرا داى وإيلى جولدينج وسام هانت وأليس كوبر وتورى كيلى وكوندريك لامار وLittle Big Town وبيتبول وريهانا وBonnie Raitt وThe Weeknd وMiguel.

اقرأ أيضاً: صور نادرة لنجوم هوليوود .. قبل الشهرة!​

لقطة محرجة لأديل في حفل توزيع جوائز "غرامي 2016"

وخلال الحفل تعرضت أديل الى موقف محرج أثناء غنائها على المسرح حيث بدأت بغناء "All I Ask" من ألبومها "25"، إلا أن الصوت انقطع تماما لبضع ثوانٍ، مما سبب لها القلق والتوتر على المسرح، وبعودة الصوت من جديد كانت أعلى من المستوى المطلوب مما فاجأها هى والحضور. 

يذكر أنه حضر الحفل عدد هائل من النجوم العالميين من أبرزهم جاستين بيبر وديمى لوفاتو وسيلينا جوميز وتايلور سويفت وإيلى جوليدنج وغيرهم الكثيرين. 

لقطة محرجة لأديل في حفل توزيع جوائز "غرامي 2016"لقطة محرجة لأديل في حفل توزيع جوائز "غرامي 2016"لقطة محرجة لأديل في حفل توزيع جوائز "غرامي 2016"