أخبار الآن | القاهرة – (البيان)

أخيراً، وبعد سنوات من مطالبات جمهورها لها بالعودة إلى الساحة الفنية مجدداً، استجابت الممثلة المصرية شيريهان أخيراً لرغبة جمهورها، وإلحاح الكثير من الشركات الإنتاجية، وتعاقدت على بطولة عمل فني جديد مع شركة العدل جروب، التي تتكتم على تفاصيله كافة في الوقت الحالي، مانحة هذه الفرصة إلى صاحبة الشأن نفسه.

أقرأ أيضا:تونس تتزين لاستقبال المهرجان الدولي للفيلم العربي بقابس

والتي من المقرر أن تكشف عن كافة تفاصيل عملها المقبل الذي طال انتظاره، خلال مؤتمر صحافي من المخطط تنظيمه خلال أيام.

شيريهان، التي غابت عن جمهورها بعد مهاجمة السرطان لها قبل سنوات طويلة، تصل لنحو 14 عاماً، ظلت طوال الفترة الماضية في قلوب جميعهم لا يأخذ أحدٌ مكانها، حتى أطلت في الصورة المنتظرة وسط المنتج جمال العدل والمؤلف مدحت العدل، الذي يتولى مهمة كتابة عملها الجديد، معلنين من خلال هذه الصورة، عودة شريهان إلى الساحة الفنية.

أقرأ أيضا: تصوير الموت الدماغي في أفلام هوليوود خيالي كالشخصيات التي تؤديها.

لكن، لمن لا يعلم، قرار العودة ليس وليد الشهور الماضية فقط، فشيريهان اتخذته قبل أكثر من 6 سنوات في 2010، وقد كشفت عن ذلك في حوار سابق لها مع جريدة الشروق المصرية، حيث أوضحت أنها ارتأت فرصة لتقديم الشكر لكل من دعا لها في أزمتها المرضية، من خلال العودة عبر عمل فني يمتعهم وينال إعجابهم.

دموع السندريلا

ووقتها لم تمر أشهر على قرار عودتها، وتعاقدت معها شركة كنغ توت للإنتاج الفني، على بطولة مسلسل درامي يحمل "دموع السندريلا"، يكتبه المؤلف محمد الحناوي، وأسندت مهمة إخراجه إلى المخرج خالد يوسف، ولكن مرت الأيام وطالت تحضيرات هذا العمل، ومع عدم قدرة كاتبه على الانتهاء من عمليات كتابة حلقاته، عادت شيريهان في قرارها، وامتلكها خوف من العودة.

أقرأ أيضا:براد بيت سيغيب عن العرض الأول لأحدث مشروع له

وخلال السنوات الماضية، اكتفت شيريهان بدور المشجعة والداعم لكل زميلاتها وزملائها، حيث كانت لا تفوت الفرصة حين يقدم عمل فني جيد وتشيد بصناعه وفنانيه.